خالد الصاوي يعتذر للداخلية ونشطاء يردون

5 مارس 2016 - 7:17م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬204 مشاهدة

قدم الفنان المصري خالد الصاوي، الاعتذار لجمهوره و الداخلية بعد التدوينة التي فتحت النار عليه من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلتهم ينظمون “هاشتاج”، خاص للرد عليه يحمل اسم “خالد الصاوي بلطجي”.

خالد الصاوي قال في سلسلة تغريدات عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”:  “اعتذرت عن تويتة من اللي قلتهم والسبب إنها طالعة من غضبي مش من قلبي، مش مهم قبول اعتذاري أنا هاجمت واعتذرت عن رضا”.

وأضاف: “قلت حاجة ساعة غضب ودلوقتي متضايق وبسحبها وباعتذر عنها، التويتة السيئة بتاعة أنا مش أهلاوي ولا زملكاوي وماتش الداخلية والإرهاب، لا تعبر عني غلطة”.

وتابع: “عن رضا شاركت بثورتين وهاجمت دعم الإرهاب ونعيت شهداء الجيش والشرطة وهاجمت الافتراء بالدرب الأحمر ثم ع الفنانين، شيء قلته لم يرضه ضميري فاعتذرت”.

وقال: “اتهاجمت من كل جانب كنت معه لما بقف ضده في رأي أو موقف، ولما بلاقيه على حق بؤيده ثم يحصل شيء فأهاجمه.. بمشي بهمة وبقع أجبس وأكمل والطوب من كل جهة”.

يذكر أن التغريدة التي أثارت غضب جمهور الصاوي جاء فيها: “أنا لا أهلاوي ولا زملكاوي لما بيلعبوا سوا بأشجع اللعبة الحلوة، يعنى زي موقفى الحالي الجديد من أي ماتش حيتلعب بين الداخلية والإرهاب”، وقد نظم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاج”، للرد على اعتذار خالد الصاوي  يحمل اسم “اعتذار خالد الصاوي مرفوض”.

الكلمات الدلالية لـ خالد الصاوي يعتذر للداخلية ونشطاء يردون

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خالد الصاوي يعتذر للداخلية ونشطاء يردون“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور