خالد الصاوي ينشر “صورة قديمة” من طفولته مع والديه… ويوجه رسالة لهما

8 ديسمبر 2018 - 11:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 440 مشاهدة

شارك الفنان المصري خالد الصاوي جمهوره بصورة قديمة من طفولته بالأبيض والأسود.

الفنان المصري ظهر في الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وهو طفل صغير وكان جالسا بين والديه.

الصاوي وجه رسالة امتنان لوالديه، مؤكدا أن كل نجاح في حياته هما السبب فيه، حيث كتب: “كل نجاح عملي أو شخصي مرده لكما يا أعظم والدين”.

جمهور الفنان المصري عبروا عن إعجابهم الشديد بالصورة، وأكدوا أنه يشبه والده كثيرا.

يُذكر أن الفنان خالد الصاوي يستعد حالياً لتصوير مشاهده في فيلم “نصب تذكاري” مع الفنان تامر حسني، والفنانة زينة، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان عزت أبو عوف، والفنان أحمد فتحي، والفنان محمد ثروت، وغيرهم.

كما يحضر الصاوي لمسلسل جديد يعود به في موسم رمضان القادم، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل “هي ودافنشي”، مع ليلى علوي.

وينتظر الصاوي عرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “الضيف”، وهو من بطولة شيرين رضا، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وهو من إخراج هادي الباجوري.

خالد الصاوي ولد يوم 25 نوفمبر عام 1963م في مدينة الإسكندرية، تخرج من كلية الحقوق بجامعة القاهرة عام 1985م، ثم حصل على بكالوريوس في الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون عام 1993م، كما قام بعدة دراسات أخرى في الفلسفة والنقد الفني والتمثيل وفنون المسرح المختلفة.

من أبرز أعماله السينمائية: جمال عبد الناصر- عاصفة من الماضي- الباشا تلميذ – أبو علي- ظرف طارق – عمارة يعقوبيان – كده رضا – الجزيرة – كباريه- الفرح، كما قدم عدد من الأعمال التلفزيونية منها: أم كلثوم – رجل الأقدار – ذنوب الأبرياء – محمود المصري – عيون ورماد – قانون المراغي- أهل كايرو- خاتم سليمان.

عُرف الفنان “خالد الصاوي” بتعدد مواهبه حتى أطلق عليه الكاتب صلاح منتصر لقب “الفنانون خالد الصاوي” لتعدد مواهبه وإتقانه الشديد لكل موهبة، إلى جانب عمله بالتمثيل والإخراج فهو لديه العديد من الكتابات الأدبية والشعرية منها ديواني شعر بالفصحى هما “كلام مرسل” و”أجراس”، ومجموعة قصصية بعنوان “يوميات خلود”، كما يكتب أحياناً في مجلة دبي الثقافية وجريدة الدستور وجريدة الاشتراكي ومجلة أوراق اشتراكية.

الكلمات الدلالية لـ خالد الصاوي ينشر “صورة قديمة” من طفولته مع والديه… ويوجه رسالة لهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خالد الصاوي ينشر “صورة قديمة” من طفولته مع والديه… ويوجه رسالة لهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور