خالد عجاج يحتفل بزفاف نجلته “مريم”.. شاهد العروس وهي ترقص بـ”حماس” مع فيفي عبده

10 نوفمبر 2018 - 9:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 83 مشاهدة

شارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع، الفنان خالد عجاج فرحته خلال الاحتفال بزفاف ابنته “مريم” على المهندس “إسلام خضير”، في أحد الفنادق المُطلة على النيل.

وكان من أبرز الحضور من نجوم الفن؛ مدحت صالح وفيفي عبده ومصطفى قمر وأحمد عدوية ومصمم الأزياء هاني البحيري والمنتج أحمد أيوب وتامر أمين وبوسي شلبي وممدوح موسى، والمطرب أمير عبد الله وغيرهم من أصدقاء العروسين.

وقد تألقت العروس ابنة خالد عجاج بفستان أبيض من تصميم هاني البحيري، وشارك في إحياء فقرات الحفل الراقصة الاستعراضية دينا والمطرب الشعبي محمود الليثي، بينما جمع دويتو غنائي بين الفنان الكبير أحمد عدوية والفنان مصطفى قمر.

وخلال الحفل، أشعلت الفنانة الراقصة فيفي عبده الأجواء بمشاركة دينا والعروس الرقص، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تظهر فيه فيفي وهي في قمة نشاطها وفرحتها بالعروسين.

كما نشرت الفيديو الفنانة دينا على حسابها عبر موقع “إنستجرام” وعلقت على المقطع قائلة: “ألف مبروك للفنان خالد عجاج زفاف ابنته مريم وعريسها إسلام”، لتتلقى مئات التعليقات التي تمتدح رشاقة فيفي وفرحتها بالزفاف.

يذكر أن آخر ظهور للفنان خالد عجاج- قبل حفل زفاف ابنته- كان من خلال أوبريت “تسلم الأيادي”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا حتى وقتنا هذا، وشارك فيه خالد مع عدد من النجوم على رأسهم: حكيم، إيهاب توفيق، مصطفى كامل، بوسي، وهشام عباس.

الكلمات الدلالية لـ خالد عجاج يحتفل بزفاف نجلته “مريم”.. شاهد العروس وهي ترقص بـ”حماس” مع فيفي عبده

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خالد عجاج يحتفل بزفاف نجلته “مريم”.. شاهد العروس وهي ترقص بـ”حماس” مع فيفي عبده“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور