خسائر عمر الشريف من القمار صادمة.. شاهد صوره وهو يلعب والقصر الأسطوري الذي ضاع منه

خسائر عمر الشريف من القمار صادمة.. شاهد صوره وهو يلعب والقصر الأسطوري الذي ضاع منه

كانت علاقة الفنان الراحل عمر الشريف بألعاب القمار علاقة عشق فلم يكن يتخيل نفسه بدون أن تكون أوراق اللعب في يده.

اشتهر عمر الشريف بكونه واحدًا من أشهر لاعبى البريدج فى العالم، وقد خسر 750 ألف جنيه إسترلينى فى ليلة واحدة فى لعبة الروليت.

اضطر لبيع شقته فى باريس، ووقتها صرخ قائلا أنه لم يعد يملك أى شىء سوى حقيبة ملابسه، وقد دفعته خسائر القمار إلى المشاركة فى العديد من الأفلام غير المهمة وذلك بدافع الحصول على المال الكافى من أجل الاستمرار فى اللعب.

في عام 2003 وقعت للشريف واحدة من أشهر الحوادث فى حياته فبعد أن خسر 20 ألف إسترلينى فى أحد كازينوهات باريس، دخل فى مشاجرة مع ضابط شرطة فرنسى وقام بالاعتداء عليه وحكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ.

وكانت من أكبر خسائر القمار هي خسارته قصرا قيمته 4.5 مليون جنيه إسترليني في لعبة قمار كشفت عنها صحيفة ديلي ميل البريطانية التي قالت إن الشريف أعجب بالقصر الفاخر الذي يقع في جزيرة “لانزراروت” الأسبانية، عندما كان يصور فيه فيلم “الجزيرة الغامضة” عام 1973، ليشتريه بعد ذلك على الفور، ولكنه خسره بعد ذلك في لعبة تسمى “لعبة الجسر”.

تبلغ مساحة القصر ما يقرب من 7 آلاف مترا، ويحتوي على مجموعة من المفروشات الفخمة وبركة سباحة خاصة، وأنفاق تقود صاحبها إلى المناظر المحيطة بالقصر وقد أذهلت صور القصر الجمهور عندما تم نشرها.

شاهد أيضاً: مذيعة مصرية تثير الجدل بظهورها حامل بدون زواج