خشية الفضيحة .. الخائنة تقتل زوجها “بيد الهون” وتلقيه في “المصرف” بمساعدة عشيقها !!

9 أبريل 2018 - 11:25م Amera حوادث، منوعات 758 مشاهدة

عندما تفكر الزوجة في الخيانة تضرب بكل العادات والتقاليد عرض الحائط، وتنجرف خلف مشاعرها لتسقط في براثم الرذيلة، وتحاول التخلص من كل شىء يعرقل حياتها الجديدة حتي لو وصل بها الأمر لارتكاب الجرائم، ليخلو لها الجو، وهذا ما خططت له “ف.م” ربة المنزل الثلاثينية، فقد اتفقت مع عشيقها الذي يصغرها بـ11 عاما على قتل زوجها بمنطقة مشتول السوق بالشرقية لينتهي بهما الحال خلف القضبان.

برغم أن المتهمة متزوجة منذ أكثر من 13 عاما، ولديها من الأطفال ثلاثة، ولا ينقصها شيء، فزوجها يتعامل معها بطريقة حسنة ويلبي لها متطلباتها، الا أنها قررت أن تتمرد على الواقع وتبحث عن الحب خارج المنزل وبالفعل عثرت عليه مع المتهم، وتركت الأمور تخرج عن السيطرة حتى انتهي بهما الحال بإقامة علاقة غير شرعية، ولتكتمل قصتهما اتفق الاثنان معا على التخلص من الزوج المخدوع.

ويوم الواقعة قامت المتهمة بإعطاء زوجها حبوب منوم فى العصير، ثم ذهبت برفقة بناتها الثلاث إلى جارتها، بعدما سهلت لعشيقها لدخول المنزل، وعادت إليه مسرعة وقاما معا بضربه على رأسه بيد الهون، وقام المتهم بطعنه بعدة طعنات بالسكين، ثم قاما بلفه بملاءة سرير، وحملاه معا فى ساعات متأخرة من الليل ووضعاه بينهما على دراجة بخارية والتخلص من جثته بمصرف مائى، وبعدما عثر الأهالي على الجثة قام قوات الأمن بعمل التحريات اللازمة التي ثبت منها تورط الزوجة وعشيقها في قتل زوجها، وتم القبض عليهما.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى “الأحرار” تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما أشارت المعاينة الأولية إلى وجود شبهة جنائية، وتبين أن وراء الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها، وأنهم تخلصا منه بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينهما.

وتم ضبط الزوجة وعشيقها، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتبين من المعاينة الأولية وجود شبهة جنائية، وأن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه «ف.م» 33 عامًا، وعشيقها «م.م» طالب بمعهد العبور؛ حيث تبين أن الزوجة أقدمت على قتل زوجها وإلقاء جثته في المصرف بمساعدة عشيقها، وذلك بعدما علم الزوج بعلاقتهما الغير شرعية.

تم ضبط الزوجة وعشيقها، وبمواجهتهما اعترفا بالتخلص من المجتي عليه بعدما وضعت له الزوجة منوم في كوب عصير، وأجهزت عليه بـ«يد الهون» وسكين بمساعدة عشيقها، فيما وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة.

 

الكلمات الدلالية لـ خشية الفضيحة .. الخائنة تقتل زوجها “بيد الهون” وتلقيه في “المصرف” بمساعدة عشيقها !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خشية الفضيحة .. الخائنة تقتل زوجها “بيد الهون” وتلقيه في “المصرف” بمساعدة عشيقها !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور