خطأ في طريقة قتل “الحاجة صفية” يثير سخرية النشطاء.. وأيتن عامر تكشف كواليس المشهد

20 ديسمبر 2017 - 12:08ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬458 مشاهدة

خطأ في طريقة قتل “الحاجة صفية” يثير سخرية النشطاء.. وأيتن عامر تكشف كواليس المشهد

حقق مسلسل “الطوفان”، الذي يعرض حاليا على شاشة قنوات “دي إم سي”، نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدات حاليا، خاصة الحلقة الـ43، والذي تضمن مشهد قتل “الحاجة صفية” علي يد أولادها.

مشهد قتل “الحاجة صفية” على يد أولادها أثار جدلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسبب في حزنهم وغضبهم، حيث وصل تفكير الأبناء أن يقتلوا أمهم من أجل المال .

الفنانة المصرية أيتن عامر، التي لعبت دور أحد الأبناء الذين اشتركوا في قتل والدتهم، كشفت كواليس المشهد، بقولها: ” بكينا كثيراً وقت التصوير وخارج التصوير، توجد أوقات كنا نخرج من المشهد في انهيار تام ونظل نبكي حتى بعد انتهاء تصوير المشهد وقول المخرج CUT”.

وعلى الرغم من أن المشهد سبب صدمة شديدة لكل من رآه، إلا أن النشطاء اكتشفوا خطأ في طريقة القتل، وهو أن الحبوب التي استخدمت في قتلها ما هي إلى أقراص خميرة، وهو ما أثار سخرية النشطاء.

وعلق أحد النشطاء ساخرا: “بتقتلي أمك بأقراص خميرة عشان كدة كان وشها منور وهي ميتة.. ادوها مكملا غذائيا عشان تموت وهي معندهاش أنيميا.. وأنا أقول إيه الصحة اللي ظهرت عليها فجأة وهي بتموت دي”.

يذكر أن المشهد تضمن اشتراك الأبناء في مقتل والدتهم دون علم شقيقتهم الكبرى الفنانة وفاء عامر، كما احتلت الحلقة أعلى نسبة بحث على موقع «جوجل».

ومسلسل «الطوفان» من بطولة ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا، محمد عادل، إيهاب فهمي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، رامي وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، وعبير صبري، وعدد كبير من النجوم، من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.

الكلمات الدلالية لـ خطأ في طريقة قتل “الحاجة صفية” يثير سخرية النشطاء.. وأيتن عامر تكشف كواليس المشهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خطأ في طريقة قتل “الحاجة صفية” يثير سخرية النشطاء.. وأيتن عامر تكشف كواليس المشهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور