خطبة نجل سليمان عيد… وجمال العروس (يلفت الأنظار)… صور

6 يناير 2019 - 9:57م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 528 مشاهدة

أعلن عبده عيد، نجل الفنان المصري سليمان عيد، خطوبته، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

نجل الفنان المصري نشر  صور له مع الفتاة التي ارتبط بها، وعلق قائلا: «فرحة عمري وحياتي ربنا يحمينا ويخلينا لبعض يارب، أحسن حاجة حصلت في حياتي»، وتلقى نجل الفنان مباركات الفانز على حسابه الخاص.

ابن سليمان عيد قال عبر حسابه الخاص إن حفل خطوبته سيكون في القريب العاجل، بينما تلقى عدد من التعليقات التي أشادت بجمال عروسه الناعم.

وكان نجل الفنان قد لفت الانتباه إليه من قبل بعد أن لاحظ الجمهور وسامته، حيث يختلف شكله تمامًا عن شكل والده الفنان سليمان عيد، كما أنه يعمل في مجال الموسيقى.

سليمان عيد فنان مصري من مواليد عام 1968، أكمل خمسين عامًا، بدأ حياته الفنية في نهاية الثمانينات، كانت مشاركته في فيلم «الإرهاب والكباب» بداية حقيقية له.

اشترك سليمان في عدة أعمال سينمائية ومنها: «النوم في العسل، همام في أمستردام، عزبة آدم، حين ميسرة، الباشا تلميذ، ابقى قابلني، بخيت وعديلة، جاءنا البيان التالي، فول الصين العظيم، حمادة يلعب، بوحة».

كان له عدة مشاركات في رمضان 2018 ومنها مسلسل «رسايل»، مع الفنانة مي عز الدين وخالد سليم، كما شارك في مسلسل «ربع رومي»، مع مصطفى خاطر وبيومي فؤاد، ومسلسل «كلبش»، ومسلسل «سرايا حمدين»، مع سامح حسين.

الكلمات الدلالية لـ خطبة نجل سليمان عيد… وجمال العروس (يلفت الأنظار)… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خطبة نجل سليمان عيد… وجمال العروس (يلفت الأنظار)… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور