خطوات الربح من “شات كل النجوم” بالصور

11 أبريل 2019 - 10:15م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 2٬944 مشاهدة

لأول مرة في العالم العربي، أتاحت شبكة كل النجوم الاجتماعية، إمكانية تحقيق الأرباح والمكاسب من خلال الاشتراك، حيث أتاحت لكل عضو يقوم بالتسجيل بها بالحصول على رابط خاص يمكن من خلاله تحقيق الأرباح في حال تسجيل أي شخص أخر من خلاله رابطه.

وتعتمد شبكة كل النجوم على الارتباط الشبكي من الاهتمامات المشتركة بين الأشخاص، ويتيح ذلك إمكانية تحقيق النجومية داخل مجال اهتمامك من خلال ضم المزيد من الأعضاء، وهكذا يستطيع كل شخص تحقيق توسيع شبكته الداخلية وتحقيق الأرباح من خلالها.

ويمكن الدخول إلى شبكة كل النجوم بثلاث خيارات واضحة وسهلة : الأولى : من خلال التسجيل عبر البريد الإلكتروني وملء البيانات الخاصة بالبروفايل واختيار امكانية تحقيق الأرباح وإضافة رقم الحساب الكاش أو الحساب البنكي لتلقي الأرباح، وبالتالي تحصل على رابط إحالة وتفعيل من خلال البريد الإلكتروني، والطريقة الثانية عبر الدخول المباشر من الفيسبوك، وفي هذه الحالة تدخل مباشرة على الشبكة، وتستطيع الحصول على رابط الإحالة من خلال تعديل البروفايل بعد الدخول.

 

والإمكانية الثالثة لدخول الشبكة هو الدخول كزائر وبالتالي تستطيع المشاركة في الشات العام بكل النجوم والتواصل مع الآخرين لكن دون إمكانية تحقيق أرباح.

ويمكنك الحصول على الأرباح بطريقة سهلة وسريعة من خلال رابط الإحالة الخاص بك ونشره عبر شبكات التواصل المختلفة لينضم المزيد من الأعضاء من خلالك.

 

ويمكنك الحصول على رابط الإحالة الذي تحقق من خلاله الأرباح، عند الضغط على تعديل البروفايل الخاص بك في حالة دخولك من خلال فيس بوك حيث تجده في أسفل بروفايلك، وكذلك ستحصل على رابط الإحالة الذي سيصل عبر بريدك الالكتروني في حالة التسجيل في الشبكة عبر البريد الإلكتروني.

ومع دخول كل عضو من خلال رابط الإحالة الخاص بك سيضاف تلقائيا قيمة الأرباح التي حصلت عليها والتي تزيد بشكل مستمر مع زيادة التسجيلات من خلالك، ويمكنك التعرف على ارباحك من خلال الدخول عليها عبر إعدادات البروفايل الخاص بك.

ويمكن للناشطين عبر شبكات التواصل الاجتماعي إضافة صور مختلفة في حالة نشر رابط الإحالة كبوستات على فيس بوك وذلك للترويج له وبالتالي تحقيق المزيد من الجذب للأعضاء الجدد عبر رابطك والذي سيتحول تلقائيا إلى أرباح داخل ملفك الشخصي.

وترسل شبكة كل النجوم ارباح الأعضاء عبر الحساب البنكي الخاص بهم أو من خلال أرقام الكاش التي يقومون بإضافتها لحساباتهم بمجرد وصول أرباحهم إلى 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة المحلية لبلدك.

 

 

 

قصص الرابحين

أكد إبراهيم إسماعيل، وهو مصريا ويعمل محاسبا، أنه تلقى أول دفعة من أرباحه من شبكة كل النجوم بعد اشتراكه بأسبوعين فقط، بعدما تمكن من الوصول إلى أكثر من 1800 جنيه مصري استلمها عبر فوادفون كاش، وقال: اعتقدت في البداية أنها خدعة وقررت أن أجربها وبالفعل نشرت رابط الإحالة الخاص بي على بعض المجموعات ولاحظت أن لوحة الأرباح لدي تزيد بشكل كبير حتى وصلت إلى الحد الأدنى وهو 1800 جنيه وأرسلت للشبكة لتلقي الأرباح وتم إرسال الأرباح بالفعل في اليوم التالي.

وقالت ندى، وهي مصرية لا تعمل، أن أرباحها وصلت إلى 930 جنيه مصري حتى الآن منذ اشتراكي قبل 3 أسابيع، وكان يمكنني تحقيق أضعاف ذلك لو أنني اهتممت أكثر بنشر رابطي الخاص على المجموعات المختلفة خاصة وأن الأرباح تزيد كل يوم منذ التسجيل، وتواصلت مع الشبكة وكان الرد أنني لابد أن أحقق ما يعادل 100 دولار، لكي يرسلوا لي الأرباح، وكل أصدقائي الذي سجلوا من خلال رابطي بدأوا هم أيضا الآن في تحقيق الأرباح.

وحول رأيها في الشبكة تقول، إيمان سلامة، إنها الشبكة بسيطة للغاية فهي عبارة عن “شات فقط” ولكن الإدارة قالت إنها تنوي تطويرها لاحقا للمزيد من الخدمات الخاصة داخل كل بروفايل لتكون شبكة كاملة تلبي احتياجات الجميع في التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن الشبكة تتميز بالخصوصية وإمكانية التواصل مع الأشخاص المفضلين، وكذلك تتيح إمكانية قطع الاتصال مع الأشخاص المزعجين وإبلاغ الإدارة عنهم لإخراجهم تماما من الشبكة، وتوقعت أن تكون هذه الشبكة من أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي لما تتميز به من شفافية واهتمام بالأعضاء واحتياجاتهم.

ونصحت “أسماء” المشتركين في شبكة كل النجوم بتحقيق الاستفادة القصوى من رابط الإحالة على شبكة كل النجوم، لان الشبكة في حالة نمو سريع ويستطيع أي شخص تحقيق أرباح كبيرة من خلالها في البداية، خاصة وأن المرحلة الأولى من انطلاق التي ظهرت منذ أقل من شهرين سيكون من السهل ضم آلاف الأعضاء الجدد لها، وبالتالي فمن يستطيع تحقيق الأرباح الآن أفضل بكثير من مستقبلا، عندما تكون المنافسة على الأرباح أكبر وتنقسم على أعداد أكثر.

الكلمات الدلالية لـ خطوات الربح من “شات كل النجوم” بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خطوات الربح من “شات كل النجوم” بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور