خطيبة حسن شاكوش تسخر من انفصالهما بعد 3 أسابيع.. ورد فعل محيّر من مطرب المهرجانات

29 يونيو 2020 - 7:52ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

تجاهلت خطيبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قرار فسخ خطوبتها منه، والذي وقع مساء السبت، وذلك من خلال نشر صورة لها برفقة والدها دون تعليق منها.
فيما سخرت بطريقة غير مباشرة، من قرار فسخ الخطوبة، حيث علقت على أحد أصدقائها قائلة :”لا وقت للأحزان دعنا ننسى أحزان الماضي، ونعمل أخطاء جديدة”.


أما حسن شاكوش نفسه فكان رد فعله غريبا، ففي الوقت الذي تصدر فيه خبر انفصاله اهتمام الجمهور، حتى إن البعض تصفح حساباته على السوشيال ميديا على أمل معرفة توضيح منه عن الأمر، إلا أنه لم يعلق عليه سواء بالنفي أو الإيجاب، بل ما زاد الموقف غرابة هو أنه مازال يحتفظ بصور خطوبته عبر حسابه.


تفاعل الجمهور مع خبر فسخ حسن شاكوش لخطوبته، فانهالت عليه الأسئلة التي ترغب في معرفة إيضاح حقيقة الأمر ولكنه لم يرد، كما اعتبر البعض أن تركه لصوره مع خطيبته ربما يكون هناك محاولات يقوم بها من أجل عودة المياه إلى مجريها ولهذا لم يحذفها بعد.


وكان والد خطيبة حسن شاكوش أعلن عن انفصالهما عبر حسابه على الفيس بوك، وألمح بسبب الانفصال عندما قال في تعليقه الآتي: “قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك..واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح”.
حسن شاكوش احتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ليتم تداول صور وفيديو من جلسة التصوير التي خضعا لها العروسان، مع لقطات من رقصهما وسط الأهل.


خطوبة حسن شاكوش تم تداول صور ولقطات عدة من أجوائها، بداية من استعراض ديكور الحفل الذي أقيم في منزل العريس، إلى جانب جلسة التصوير التي خضع لها العروسان في أحد الفنادق الكبرى، وأخيراً أجواء من الحفل الذي حرص فيه الفنان على الغناء لعروسه أغنيته الشهيرة “عود البطل”، ورقصهما سوياً على أنغامها.
وكشف المصور عمر مارو أن جلسة التصوير التي خضع لها حسن شاكوش وعروسه تمت في فندق هيلتون بيراميدز جولف، بحضور والدة العروس فقط وذلك منعاً للتجمعات.


وعن اللقاء الأول لحسن شاكوش وخطيبته، قال المصور عمر مارو أنها جارته في منطقة بولاق الدكرور، ويعرفها منذ سنوات بحكم الجيرة، ولكنه نفى في ذات السياق أن تكون أغنية “بنت الجيران” غنت لها كما أشيع.

الكلمات الدلالية لـ خطيبة حسن شاكوش تسخر من انفصالهما بعد 3 أسابيع.. ورد فعل محيّر من مطرب المهرجانات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خطيبة حسن شاكوش تسخر من انفصالهما بعد 3 أسابيع.. ورد فعل محيّر من مطرب المهرجانات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور