خفت أن يقتلني فاستسلمت.. هند عياري تروي بجرأة تفاصيل اغتصابها على يد حفيد حسن البنا.. صور وفيديو

خفت أن يقتلني فاستسلمت.. هند عياري تروي بجرأة تفاصيل اغتصابها على يد حفيد حسن البنا.. صور وفيديو

بجرأة شديدة روت الكاتبة الفرنسية من أصول تونسية هند عياري تفاصيل اغتصابها من قبل الناشط الإسلامي الشهير طارق رمضان، حفيد مؤسس حركة الإخوان المسلمين حسن البنا، الذي دفعها إلى مقاضاته أمام المحكمة.

هند قالت في حوار خاص مع قناة “bfmtv” الفرنسية أنّها كانت ضحية اعتداء جنسي خطير، وقع في غرفة فندق في باريس عام 2012. وأكّدت أنّها تلقّت تهديدات من ذلك الرجل.

وأضافت: كنت أعتبر طارق مثالي الأعلى، وهذا ما شجعني على مقابلته في فرنسا. اتفقنا في البدء على تناول العشاء في أحد المطاعم، لكنّه اتصل بي وطلب منّي أن أستقلّ سيارة أجرة وأتوجه إلى الفندق المعيّن، وحدّد لي رقم الغرفة حيث يسكن، مدّعياً أنّ ذلك سيكون أفضل وسنتكلّم بهدوء وبكلّ ارتياح بعيداً من الناس والضجة.

وتابعت: لم أشعر بالخوف أبداً بل كنت مطمئنة تماماً، فأنا أثق به، واعتبره شقيقاً ورجل دين محترماً. حين وصلت، استقبلني وكان يحمل بيده صحن حلويات شرقية، وعرض علي تناول بعض منها، فرفضت. وضع الصحن جانباً ودخل إلى الحمام ليغسل يديه.

عاد وقبّلني بقوة. لم أقم بأي ردّة فعل حينها ولم أقاومه أضافت هند وتابعت: فجأة رمى بنفسه عليّ كالحيوان المفترس. شعرت أنّني أختنق، لم أستطع حتى التنفس. حاولت منعه ومقاومته، لكنّه كان يزداد عنفاً وشراسة. شعرت أنّه سيقتلني لو قاومت أكثر، فاستسلمت وتركته يغتصبني حتى فعل ما فعل.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */