خناقة بين العرب على تويتر بعد تعطل سناب شات.. والجسمي المتهم الأول

8 ديسمبر 2015 - 10:09م admin منوعات 2٬418 مشاهدة

تناقل المغردون العرب تغريدة الفنان حسين الجسمي ليتهموه بأنه السبب وراء تعطل سناب شات، حتى باتت هاشتاج #تعطل_سناب_شات الأكثر تداولا على تويتر اليوم.

وغرد آلاف الناشطين على تويتر اليوم من مختلف دول العالم العربي، بين السخرية والجدل والتشاجر، بسبب تعطل التطبيق حتى وصلت الهاشتاج إلى المركز الأول في معظم الدول العربية، وهي المرات القليلة التي يشترك فيها هاشتاج في أكثر من 10 دول عربية خلال العام.

وسخر آلاف المغردين من تغريدة الفنان حسين الجسمي التي كتبها فيها أن برنامج سناب شات من أفضل البرامج وتم تداولها بكثافة بين الساخرين على تويتر

 

تغريدة حسين الجسمي سناب شات

وعاد جمهور تويتر الذين تركوه لخدمة الرسائل المصورة سناب شات للتغريد مجدد، حيث أن حرم الكثير منه اليوم بعد تعطل التطبيق الأكثر تداولا في دول الخليج، واعترفت إدارة سناب شات بالمشكلة ولكن لم تشر متى سيتم استعادة الخدمة بالكامل.

وكتبت ادارة التطبيق : “مرحبا! مستخدمى سناب شات نشهد حاليا مشاكل في التحميل. فريقنا على علم بهذه المشكلة ويعمل على الإصلاح الآن!” الشركة نشرت هذا الكلام من حساب سناب شات الرسمي على تويتر.
سناب شات، وهو وسيلة التواصل المصورة الأولى وخدمة تبادل الرسائل المصورة سريعة النمو، حصد 6 مليار مشاهدة يوميا في نوفمبر تشرين الثاني. انقطاع الخدمة ليس نادرا، خصوصا بالنسبة لتلك الشركات التي تنمو بسرعة، ولكنها يمكن أن تكون مشكلة كبيرة للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق باعتباره وسيلة أساسية للاتصال.
العديد من المستخدمين سناب شات تشكو من الانقطاع، 41 في المئة من المستخدمين لا يمكنه تسجيل الدخول أو الاتصال بالخادم سناب شات.

الكلمات الدلالية لـ خناقة بين العرب على تويتر بعد تعطل سناب شات.. والجسمي المتهم الأول

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خناقة بين العرب على تويتر بعد تعطل سناب شات.. والجسمي المتهم الأول“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور