بعد انتحار شلبي .. خناقة بين قضاة مجلس الدولة والاعتداء على الامين الجديد

2 يناير 2017 - 8:03م admin منوعات 1٬106 مشاهدة

أكدت مصادر قضائية رفيعة المستوى من داخل مجلس الدولة، وقوع مشادات بين عدد من أعضاء المجلس، تم الاعتداء خلالها على المستشار فؤاد عبدالفتاح الأمين العام الجديد بالمجلس، داخل مكتبه، من قبل أحد القضاة بالمجلس.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن حالة من الاستياء والغضب تسود مجلس الدولة، بعد توجيه أحد أعضاء المجلس اتهام للأمين العام الجديد للمجلس المستشار عبدالفتاح بالإبلاغ عن المستشار المتوفي وائل شلبي.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة، قررت حبس المستشار المستقيل وائل شلبي الأمين العام السابق لمجلس الدولة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقضية الرشوة المالية التي سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة.

وأعلنت مصادر قضائية، اليوم الاثنين، مصرع المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة السابق، داخل محبسه، مع اشتباه في انتحاره.
وأوضح المصدر أن المجلس كان منعقد منذ قليل لبحث تداعيات الأزمة، وهناك حالة من الشد وتبادل الاتهامات بين قضاة المجلس، بسبب واقعة الرشاوى.
وأصدر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، اليوم الاثنين، قرارا بحظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، بشأن القضية المعروفة إعلاميًا ب “الرشوة الكبرى” المتهم فيها جمال اللبان مدير المشتريات بمجلس الدولة وآخرين.

وأوضح النيابة العامة في بيان لها، حصل مصراوي على نسخة منه، ان قرار حظر النشر في القضية رقم ١١٥٠ لسنة 2016 حصر أمن الدولة العليا، يشمل جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، وكذلك الصحف والمجلات القومية والحزبية اليومية والأسبوعية، المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت، وكذا المواقع الالكترونية وذلك لحين انتهاء التحقيقات، عدا البيانات التي تصدر من مكتب النائب العام بشأنها.

الكلمات الدلالية لـ بعد انتحار شلبي .. خناقة بين قضاة مجلس الدولة والاعتداء على الامين الجديد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد انتحار شلبي .. خناقة بين قضاة مجلس الدولة والاعتداء على الامين الجديد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور