داليا إبراهيم تظهر لأول مرة بعد إعلان اعتزالها وارتداء الحجاب.. زاد وزنها وتاتو الحواجب جعل ملامحها مختلفة.. صور

20 سبتمبر 2020 - 5:23م sara عربى، مشاهير

بعد 3 شهور من إعلانها اعتزال الفن، نشرت الفنانة المصرية داليا إبراهيم مجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها مرتدية الحجاب.

الفنانة المعتزلة ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، مرتدية عباءة سوداء، ولفت حجاب باللون الأسود حول شعرها، ووضعت نظارة طبية على عينيها.

عدد كبير من جمهور الفنانة المعتزلة وجهوا لها التهاني على ارتدائها الحجاب، ولكن أكثر ما لفت الأنظار تعليق الفنانة فاتن فتحي، الشهيرة بنادية العراقية.

نادية العراقية كتبت تعليقا على صور داليا إبراهيم: “كسبتي الآخرة عقبالي”، وهو ما جعل عدد كبير من المتابعين يتكهنون أنها تفكر أيضا في ارتداء الحجاب.

يذكر أن الفنانة المصرية داليا إبراهيم، كانت قد أعلنت في شهر يونيو الماضي اعتزالها الفن.

داليا كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”:”قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل 7 مسرحيات 5 أفلام قصيرة 3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج.. شكرا”.

وداليا إبراهيم ممثلة مصرية من مواليد 24 مارس عام 1974 في القاهرة، بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة مسرحية “بالعربي الفصيح”.

شاركت داليا بعد ذلك في مسرحية “ماما أمريكا”، وحققت شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في مسلسل “عائلة ونيس”.

قدمت عدد من المسلسلات، ومنها: “الحسن البصري، وحرس سلاح، وأبيض × أبيض، والليل وآخره، وكناريا وشركاه، والدم والنار.

كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية، منها: “دعاء، وقشر البندق، والقتل اللذيذ، ومبروك وبلبل، وشباب رايح جاي، وكلمني شكرًا”.

الكلمات الدلالية لـ داليا إبراهيم تظهر لأول مرة بعد إعلان اعتزالها وارتداء الحجاب.. زاد وزنها وتاتو الحواجب جعل ملامحها مختلفة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “داليا إبراهيم تظهر لأول مرة بعد إعلان اعتزالها وارتداء الحجاب.. زاد وزنها وتاتو الحواجب جعل ملامحها مختلفة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور