دخول “حسناء الزمالك” للمستشفى بعد خطوبتها على محمد عنتر بساعات.. صور

9 فبراير 2019 - 10:10م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 295 مشاهدة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صور لدنيا الحلو الشهيرة بـ«حسناء الزمالك»، من داخل المستشفى أثناء تلقيها العلاج، بعد تعرضها لوعكة صحية.

وكانت دنيا احتفلت، بخطوبتها على محمد عنتر لاعب الوسط المهاجم بالفريق لنادي الزمالك، وحرص على الحضور نخبة كبيرة من نجوم الرياضة وبالأخص لاعبو نادي الزمالك، كما حضر أيضًا مجموعة من أصدقاء الفنانة الشابة.

يذكر أن حسناء الزمالك احتفلت بعيد ميلاد خطيبها محمد عنتر فبل خطبتهما، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورا من الاحتفال وعلقت عليها قائلة: “النهارده عيد ميلادك يا عنتر ويارب تبقى سنة سعيدة وخير عليك وربنا يبارك لينا ولأهلنا عقبال١٠٠ سنة”.

وكانت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك احتفلت باللاعب محمد عنتر، صانع ألعاب الفريق الأبيض بمناسبة عيد ميلاده وتهنئته، وجاء ذلك بعد ساعات من احتفال اللاعب بعيد ميلاده مع خطيبته.

اشتهرت دنيا الحلو بلقب “حسناء الزمالك” بعد ظهورها فى المباراة التى جمعت الفريق الأبيض أمام صن داونز الجنوب أفريقى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا منذ أكثر من عامين، وجاء بعد قيام مخرج اللقاء بتسليط الضوء على انفعالات وتعبيرات عدد من جماهير الزمالك، وكان من بينهم دنيا الحلو التي بكت بشدة بعد خسارة الفريق للقب الأفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

دنيا الحلو تخرجت من كلية التجارة الخارجية جامعة حلوان، ودخلت مجال الفن عام 2015، من  خلال مسلسل “أبو البنات”، حيث جسدت دور ابنة الفنان صلاح عبد الله، وشاركت أيضا في الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”، وقامت بتصوير كليب ظهرت من خلاله موديل مع المطرب رامى محمد فى عام 2016، وظهرت مؤخرا فى شهر ديسمبر من عام 2018 كمطربة مهرجانات بأغنية “أسلوب حياة” والتى طرحتها على قناة اليوتيوب الخاصة بها.

الكلمات الدلالية لـ دخول “حسناء الزمالك” للمستشفى بعد خطوبتها على محمد عنتر بساعات.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دخول “حسناء الزمالك” للمستشفى بعد خطوبتها على محمد عنتر بساعات.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور