دلال عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها بتورتة على شكل شيشة.. ونبيلة عبيد بقالب جاتوه على شكل خمسة وخميسة.. شاهد

22 يناير 2018 - 5:36ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬089 مشاهدة

دلال عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها بتورتة على شكل شيشة.. ونبيلة عبيد بقالب جاتوه على شكل خمسة وخميسة.. شاهد

احتفلت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، بعيد ميلادها وسط حضور عدد من أصدقائها من الفنانين ومن خارج الوسط الفني داخل إحدى الكافيهات الخاصة.

الإعلامية بوسي شلبي، نشرت فيديو من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، واختير للحفل قالب تورتة على شكل شيشة، وتلقت دلال العديد من تهاني جمهورها بعيد ميلادها، وتساءل البعض عن سر الشيشة في التورتة.

يذكر أن حفل دلال عبدالعزيز شهد الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة نبيلة عبيد، والتي يوافق عيد ميلادها معها، واختارت قالب تورتة مرسوم عليم هاتف محمول واسم لعبة “كاندي كراش”، على جانبها، تعبيرًا عن حبها للعبة، كما أقيم لها حفل أخر بعد ساعات قليلة من الأول في منزلها وشارك فيه كل من الفنانة رجاء الجداوي، إيمي سمير غانم، بوسي شلبي، إلهام شاهين، سهير شلبي، وعدد من الفنانات وأصدقائهما، واختارت تورتة على شكل كف خمسة وخميسة وعيون زرقاء منعًا للحسد.

من ناحية أخرى تواصل دلال عبدالعزيز، تصوير فيلم «البدلة»، وتشارك في بطولته مع الفنان تامر حسنى وأكرم حسنى ومحمود البزاوي، و أمينة خليل، وحسن حسني، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، والفيلم كتب قصته تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

الكلمات الدلالية لـ دلال عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها بتورتة على شكل شيشة.. ونبيلة عبيد بقالب جاتوه على شكل خمسة وخميسة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دلال عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها بتورتة على شكل شيشة.. ونبيلة عبيد بقالب جاتوه على شكل خمسة وخميسة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور