تحدث الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز مرة أخرى عن قصة حبها وزواجها من الفنان سمير غانم، والذي تم في بداية الثمانينات.

سمير غانم و دلال عبدالعزيز - بارزة

دلال عبدالعزيز قالت إن الوسط الفني كله كان يعرف قصة حبها للفنان سمير غانم، ولذلك كان يجب أن تتزوج منه حتى لا تكثر الشائعات.

الفنانة دلال عبدالعزيز أشارت خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» إلى أنها عانت كثيرا طوال قصة حبها لسمير غانم، وخاصة أنه كان لديه معجبات كثر، وكانت دلال تبكي من شدة غيرتها عليه وكانت الفنانة إسعاد يونس تشفق عليها وتبعد المعجبات عنه.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

إسعاد يونس قالت لدلال خلال الحلقة: «انتي استحملتي استحمال يا دلال، كان دايما البنات تتلم علي سمير كان زي الحلوى لما يتلم عليها الدبان، والفنانة كريمة مختار تقولوا البنت بتحبك، وانا دايما كنت بنصحك إنك متدلقيش عليه، وكنتي تعيطي وتقولي بحبه».

الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز أكدت أن الفنان سمير غانم لم يقاومها كثيرا، وأحبها، وكان يشتري لها الفل عندما يخرجان سويا، ولكنه بعد الزواج لم يعد يشتريه لها، وكان يضحك ويخبر بائع الفل: «احنا خلاص اتجوزنا».

الفنانة دلال عبدالعزيز قالت إن سمير غانم كان معجب بفنها ولكنه كان يتعجب من قدرتها على الرقص، وكان يضحك قائلا: «أقول إيه للناس مراتي ملعب».

الكلمات الدلالية لـ دلال عبدالعزيز تكشف تفاصيل جديدة عن قصة حبها لسمير غانم والفنانة التي ساعدتها وسبب بكائها المستمر.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دلال عبدالعزيز تكشف تفاصيل جديدة عن قصة حبها لسمير غانم والفنانة التي ساعدتها وسبب بكائها المستمر.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك