دموع تحسين تنجح في العثور على والدها بعد مشاركتها في The Voice!!

أكدت الفنانة العراقية دموع تحسين، الفائزة بلقب “أحلى صوت” في الموسم الرابع من برنامج The Voice، أنها استطاعت العثور على والدها بسبب مشاركتها في البرنامج.

الفنانة العراقية قالت إنها طيلة عمرها، والذي يبلغ 26 عاما، لم تقابل والدها على الإطلاق وذلك بسبب انفصال والدها عن والدتها منذ طفولتها، حيث قالت: “والدتي منفصلة عن والدي ولم أكن أعرف من يكون والدي منذ ولدت، فقط أعرف أن لي أبا ولا أتواصل معه”.

دموع أكدت، في تصريحات صحفية، أن البرنامج جعل والدها يتعرف عليها ويستطيع التوصل لها، بقولها: “ومن خلال البرنامج علموا بي وظهر والدي فجأة، واتضح أن لي أخوة منه، وهذا كان جميلًا وغريبًا بالنسبة لي”.

وكانت دموع قد قدمت في الحلقة النهائية من البرنامج عرضين، الأول كان موال عراقي وأغنية “ليلة ويوم”، وفي العرض الثاني قدمت أغنية “على بالي” للفنانة شيرين عبدالوهاب.

ونجحت في الحصول على أعلى نسبة تصويت خلال الحلقة الأخيرة، متفوقة بذلك على المشترك المغربي عصام سرحان، من فريق الفنان المصري محمد حماقي، والمشتركة التونسية هالة المالكي، من فريق الفنانة اللبنانية إليسا، والمشترك الكويتي يوسف سلطان، من فريق الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */