دموع تحسين تنجح في العثور على والدها بعد مشاركتها في The Voice!!

أكدت الفنانة العراقية دموع تحسين، الفائزة بلقب “أحلى صوت” في الموسم الرابع من برنامج The Voice، أنها استطاعت العثور على والدها بسبب مشاركتها في البرنامج.

الفنانة العراقية قالت إنها طيلة عمرها، والذي يبلغ 26 عاما، لم تقابل والدها على الإطلاق وذلك بسبب انفصال والدها عن والدتها منذ طفولتها، حيث قالت: “والدتي منفصلة عن والدي ولم أكن أعرف من يكون والدي منذ ولدت، فقط أعرف أن لي أبا ولا أتواصل معه”.

دموع أكدت، في تصريحات صحفية، أن البرنامج جعل والدها يتعرف عليها ويستطيع التوصل لها، بقولها: “ومن خلال البرنامج علموا بي وظهر والدي فجأة، واتضح أن لي أخوة منه، وهذا كان جميلًا وغريبًا بالنسبة لي”.

وكانت دموع قد قدمت في الحلقة النهائية من البرنامج عرضين، الأول كان موال عراقي وأغنية “ليلة ويوم”، وفي العرض الثاني قدمت أغنية “على بالي” للفنانة شيرين عبدالوهاب.

ونجحت في الحصول على أعلى نسبة تصويت خلال الحلقة الأخيرة، متفوقة بذلك على المشترك المغربي عصام سرحان، من فريق الفنان المصري محمد حماقي، والمشتركة التونسية هالة المالكي، من فريق الفنانة اللبنانية إليسا، والمشترك الكويتي يوسف سلطان، من فريق الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

نجل أحمد السقا يرد على غرور محمد رمضان بهذه الصورة .. شاهد 25/06/2018

شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. وتلقن هذا الفنان درسًا قويًا.. شاهد أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في الكويت حضره حشد هائل من جمهورها، والحفل برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة. وتألقت شيرين خلال الحفل بإطلالة براقة مميزة، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها كما قدمت أغنية “نسم عليناالهوا”، للفنانة فيروز، وأغنية “أما براوة”، للفنانة نجاة الصغيرة. وبدأت شيرين حفلها بكلمة للجمهور الكويتي قائلة: “سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبدالله الرويشد ” لتشتعل اقلاعة بأصوات تشديع جمهورها لها. وقدمت شيرين عبدالوهاب، درسًا للفنان اللبناني زياد برجي خلال الحفل، وذلك بعدما قام باستبدال البوستر الدعائي الرسمي للشركة بواحد أخر ظهرت فيه صورته بشكل أكبر من صورة شيرين، وهو مخالف تمامًا للأصلي الأمر الذي دعا شيرين للإصرار على أن تبدأ هي الحفل، وقدمت خلال ساعتين رفقة جمهورها الذي امتلئت بهم القاعة عن أخرها، عدد كبير من أغانيها. وفوجئ زياد برجي عند دخوله للقاعة بإنسحاب الجمهور من الحفل ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لإنهاء الحفل بعد 45 دقيقة فقط منه. 25/06/2018

القبض على شاب هدد الفنانة ماجدة الرومي بالقتل 24/06/2018

راغب علامة يشعل حفل زفاف ابنة شقيقه على نجل نائب برلماني.. شاهد 24/06/2018

براءة نيرمين الفقي من تهمة النصب على ثري خليجي ووعده بالزواج.. وهذا أول تعليق لها 24/06/2018

نيرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة.. صور 24/06/2018