دنيا بطمة تدخل في نوبة بكاء بسبب حلا الترك

19 أكتوبر 2018 - 4:47م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 177 مشاهدة

دخلت الفنانة المغربية دنيا بطمة في نوبة بكاء شديدة، خلال حديثها عن الخلافات التي وقعت بينها وبين  الفنانة حلا الترك، ابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا قالت، إنها كانت هدفا لشائعات أطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي أقرب الناس، فكان طبيعيا أن تصدَّق تلك الشائعات، لأن دائما ما يتم تصديق أن زوجة الأب هي المخطئة في كل الأمور، ولا يمكن أن تكون في موقع المظلوم.

الفنانة المغربية أكدت، خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC، أن أي فنانة في مكانها وتعرضت لما تعرضت هي له كانت ستعتزل بلا شك.

وعندما تحدثت منى الشاذلي عن موهبة حلا الفنية، لم تستطع دنيا تمالك دموعها، وأكدت أن والد حلا هو من نمى هذه الموهبة، وأنها تبكي لكونها حزينة عليه بعد تخلي ابنته عنه.

وكانت قد وقعت الكثير من الخلافات بين دنيا بطمة وحلا الترك بعد أن انتقلت الأخيرة للعيش مع والدتها، وتبادلوا التصريحات المسيئة بينهما.

يذكر أن المنتح محمد الترك كان قد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: “تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.

 

الكلمات الدلالية لـ دنيا بطمة تدخل في نوبة بكاء بسبب حلا الترك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا بطمة تدخل في نوبة بكاء بسبب حلا الترك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور