دنيا سمير غانم تمر بحالة اكتئاب وهذا ما فعله زوجها

رغم اقتراب شهر رمضان والذي تنافس فيه الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بمسلسل «الضايعين» إلا أنها تمر بحالة اكتئاب شديدة جدا.

دنيا حزينة بسبب مرض والدها الفنان سمير غانم، والذي أقنعته من قبل أن يشارك معها في مسلسلها الجديد، وجعلته يسافر معها للتصوير في تايلاند، وتؤنب دنيا نفسها لأنها أرهقت والدها بالسفر.

دنيا أيضا تقلق على صحة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تمر بوعكة صحية، ولكن زوجها الإعلامي رامي رضوان يحاول جاهدا أن يخرجها من كل ذلك، ويتواجد بالاستمرار مع والدها بالمستشفى، وخاصة أن دنيا تضطر للحاق بالتصوير.

الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم نفى مرضها في الوقت الذي قالت فيه الفنانة دلال عبدالعزيز أن ابنتها إيمي تعاني من القولون العصبي، ومشاكل في الجهاز الهضمي، وهذا هو سبب اختفائها.

الفنان سمير غانم يتواجد حاليا في المستشفى رغم أن الفنانة دلال عبدالعزيز قالت إن لديه مشاكل في القولون، وأنه بخير، ولكن عدم خروجه جعل البعض يتشكك بأن هناك من يخفي تفاصيل مرضه.

دنيا سمير غانم قدمت خلال الأعوام الماضية عدد من المسلسلات الناجحة ومنها «لهفة، نيللي وشيريهان»، وحققت نسبة مشاهدة عاليه بهذه الأعمال، وكان آخر أفلامها «لف ودوران» مع الفنان أحمد حلمي.