دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في “سن المراهقة”.. صورة لم تشاهدها من قبل

14 نوفمبر 2018 - 9:37م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 127 مشاهدة

حققت الشقيقتان دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم نجاحًا فنيًا كبيرًا منذ ظهورهما على الساحة الفنية على مستويات فنية عديدة.

جمهور الفنانة إيمي سمير غانم نشر لها صورة مع شقيقتها دنيا وهما في عمر المراهقة، وكان بصحبتهما عدد من الصديقات، وكانت ملابسهما واحدة، ولذلك توقع الجمهور أن تكون الصورة من حفل مدرسي.

شكل دنيا وشقيقتها إيمي في الصورة بدا مختلف تماما عن الشكل الحالي، ولاحظ الجمهور التغير الكبير الذي حل بالفنانة إيمي سمير غانم، وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

دنيا سمير غانم وإيمي هما ابنتا الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، دخلا الوسط الفني منذ سنوات، حتى أن دنيا بدأت العمل بالتمثيل وهي طفلة، وحققت كل منهما نجاحا كبيرا في مجال الدراما والسينما.

دنيا سمير غانم قدمت الكوميديا بجدارة من خلال مسلسل «الكبير»، مع الفنان أحمد مكي، ثم أصبحت نجمة درامية وشاركت في عدة أعمال ومنها: «في ال لا لا لاند، نيللي وشيريهان، لهفة»، وغيرها.

إيمي سمير غانم اشتهرت أكثر على الصعيد الكوميدي، ولكنها أيضا أثبتت جدارتها كممثلة درامية من خلال مسلسل «حق ميت»، والذي شاركت به مع زوجها الفنان حسن الرداد.

يشار إلى أن إيمي أثارت الجدل مؤخراً بعدما نشرت عبر حسابها على “إنستغرام” صورة لها وهي تجلس في أحد المطاعم مع بعض السيدات، واضعة الحجاب على رأسها.

وأحدثت بذلك ضجة كبيرة، وتساءل المتابعون عن حقيقة ارتدائها الحجاب. إلا أنها أوضحت بعد ذلك السبب، وأشارت إلى أنه يعود إلى وجودها في المملكة العربية السعودية.

يذكر أنها قصدت هذا البلد بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد لحضور جلسة حوارية على هامش مؤتمر IGN الشرق الأوسط.

الكلمات الدلالية لـ دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في “سن المراهقة”.. صورة لم تشاهدها من قبل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في “سن المراهقة”.. صورة لم تشاهدها من قبل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور