دوللي شاهين تتبنى حملة لمحاسبة أحلام على تصريحاتها ضد اللبنانيين

 

رفضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين التصالح مع المطربة الإماراتية أحلام، على خلفية هجومها الأخير على لبنان، وتبنّت حملة لمحاسبتها على هذا الهجوم، مؤكدة أن الشعب اللبناني له دور كبير في النجومية التي وصلت إليها.

ويأتي ذلك بالتزامن مع سعي أحلام إلى حل الأزمة التي دخلت فيها بسبب تصريحات هاجمت خلالها الشعب اللبناني ووصفته بـ”الشحات”، ثم قالت لاحقاً إنها تدين بالفضل للبنان وشعبه، وإنها كان تقصد فقط بعض الإعلاميين الذين يقومون بمهاجمتها بشكل مستمر.

كما شنّ الفنان اللبناني عادل كرم هجومًا حادًا، للحلقة الثانية على التوالي، على أحلام خلال برنامجه “هيدا حكي”، وقال: إن الملكة غضبت لأننا انتقدنا برنامجها، هل وقفت علينا نحن؟ فهناك جرائد ومواقع كويتية وسعودية وإماراتية انتقدتها ورغم ما تلقته من سخرية، فلم تجد سوى الشعب اللبناني لتخرج فيه ما شعرت به من حزن وضيق بعد الانتقادات.

وأكد كرم أن الشعب اللبناني يستطيع الرد عليها، وأن من تقول عنهم شحاتين هم من جعلوا لأحلام اسم وصوت وصورة، وتأكيدًا على كلامه عرض مقاطع فيديو لأحلام أثناء استلامها جوائز في لبنان وهي تشكر الشعب اللبناني وبعض الأسماء الكبرى في لبنان.

وأضاف: الشعب اللبناني لم يسكت على إهانة أحلام له، وأطلق وسمًا “#منع_أحلام_من_دخول_لبنان” والذي احتل المرتبة الأولى في الكلمات الأكثر رواجًا على موقع “تويتر”، في لبنان خلال ساعات، وعبر الوسم شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا عليها، وقاموا بوضع صور لها من بداياتها الفنية مؤكدين أن أطباء التجميل اللبنانيين هم من جعلوها تصبح على ما هي عليه، كما كانت هناك مقاطع فيديو ساخرة منها.

 

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */