دوللي شاهين تحتفل بعيد الحب “بصورة جريئة”

15 فبراير 2019 - 8:56م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 363 مشاهدة

احتفلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، بعيد الحب بصورة جريئة نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

دوللي شاهين، ظهرت في الصورة وهي نائمة على سرير وشبه عارية واخفت جسدها بقلب أحمر كبير.

وتوجهت الفنانة دوللي من خلال صورتها إلى المتابعين قائلة في تعليق أرفقته مع الصورة… “عيد حب سعيد أحبكم جميعاً”، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات.

وكانت الفنانة اللبنانية قد واجهت مؤخرًا تهمة التهرب الضريبي، وصدر حكم بحبسها لمدة عام واحد في مصر وتغريمها كفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بسبب عدم دفعها مبلغ 194 ألف جنيه مصري.

وفي أول تعليق لها على هذا الحكم، أكدت دوللي أنها لا تعرف شيئًا عن الحكم تمامًا، وأنها ستتواصل مع المحاسب الخاص بها لمعرفة تفاصيل الأمر منه لكونه المسئول عن تلك الأمور الخاصة بها لعدم متابعتها للأمر نظرًا لعدم تواجدها بالقاهرة.

يذكر أن دوللي شاهين، كانت قد طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية «حبيبي غير»، وهي باللهجة الخليجية من كلمات أسير رياض والحان خالد جنيدي، وتوزيع موسيقي حازم رأفت، والكليب من إخراج دوللي وهي في ثاني تجربة لها في عالم الاخراج.

دوللي شاهين هي مغنية وممثلة لبنانية من أب لبناني وأم من أصول برازيلية ، ولدت في 2 يوليو عام 1980 في قضاء عالية بلبنان ودرست دوللي الصحافة و التصميم و الغرافيك و درست في بريطانيا الموسيقا “البيانو و العود” و بدأت حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية.

اشتهرت دوللي بعد ظهور كليب أغنية “مومو عيني” و اقتحمت عالم التمثيل بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف و قدمها للجمهور من خلال الفيلم المصري “ويجا” ، و هي الآن عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، من أعمالها الدرامية “المرافعة” و “اللقاء” وفي المسرح “قطط الشوارع” ومن البرامج “دارك” .

 

 

الكلمات الدلالية لـ دوللي شاهين تحتفل بعيد الحب “بصورة جريئة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دوللي شاهين تحتفل بعيد الحب “بصورة جريئة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور