دونالد ترامب يترك قصره المزين بالذهب والألماس ويضحي به من أجل البيت الأبيض.. لن تصدق جماله.. صور

9 نوفمبر 2016 - 10:38م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 23٬040 مشاهدة

بعد فوز دونالد ترامب، بالانتخابات الرئاسية الأمريكية سيكون مضطرًا للتضحية بقصره الأسطوري والذي يعد تحفة معمارية مبنية من التاريخ ومزينة بالشهرة، من أجل العيش في البيت الأبيض.

وقد أشرف على بناء القصر المصمم الأمريكي انغيلو دونغيا الحاصل على العديد من الجوائز العالمية منها “جائزة تومي فور ببلك ديزاين”، مستلهما من قصر فرساي وذوق لويس الرابع عشر الملقب بـ”ملك الشمس”، وانتهى من ترميمه آخر مرة عام 1983 قبل وفاته بعامين، وبرفقة مجموعة من أشهر المصممين في أمريكا.

يندهش الزائر للقصر بمجرد فتح بوابة صالة الاستقبال المصبوغة أعمدتها بالذهب من عيار 24 والمزركشة بالألماس، ليتنقل بين التحف التاريخية التي تعبر عن مختلف العصور والمرتبطة بقصص وشخصيات مشهورة، من لوحات لأشهر رسامي العالم مثل بيكاسو إلى ساعات وتماثيل يونانية حتى كتب نادرة تمثل قيمة بعضها ثروة حقيقية.

منزل دونالد ترامب

وقال دونغيا عن انتهاءه من بناء القصر:  “لقد تبنيت فلسفة في تصميم القصر تجعل من يدخله يشعر بالإنجذاب لكل تفصيل صغير أو كبير فيه”.

ويسكن القصر بالإضافة لترامب زوجته الثالثة ميلنيا وابنهما ذو التسع سنوات “بارون” والذي يملك سيارة صممتها شركة مرسيدس خصيصًا له وتحمل لوحة مرخصة من مدينة مانهاتن وابنته الحسناء البالغة من 34 عاما ايفانكا والتي تقود حملته الانتخابية، ولترامب ثلاثة أبناء من زوجاته السابقات هم دونالد جي آر و إريك وتيفاني.

منزل دونالد ترامب

ويعد ترامب من أشهر وأغنى أغنياء أمريكا والعالم ليس فقط لما يملكه من ثروة بل لكتبه وللبرامج التلفزيونية التي يقدمها، ولشخصيته المثيرة للجدل بسبب تصريحاته المباشرة والصريحة في القضايا الحساسة.

منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب   منزل دونالد ترامب منزل دونالد ترامب

الكلمات الدلالية لـ دونالد ترامب يترك قصره المزين بالذهب والألماس ويضحي به من أجل البيت الأبيض.. لن تصدق جماله.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دونالد ترامب يترك قصره المزين بالذهب والألماس ويضحي به من أجل البيت الأبيض.. لن تصدق جماله.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور