دينا الشربيني تنتهج سياسة “تلقيح الكلام” لتهرب من أزمة عمرو دياب .. شاهد ماذا قالت

انتهجت الفنانة دينا الشربيني سياسة تلقيح الكلام من أجل الهروب من أزمة علاقتها بعمرو دياب وذلك من خلال استضافة برنامج “تع اشرب شاي” لها مع الفنانة غادة عادل لتتحدث عن السوشيال ميديا وأثارها السلبية على حياة الفنان في إحدى الفقرات.

وأكدت دينا الشربيني من خلال حوارها على أن أنها تكره بشدة السوشيال ميديا، بسبب الحسابات المزيفة التي تطارد الفنان، للدرجة الذي من الممكن أن يقع أصدقاؤها وزملاؤها ضحية منتحلي شخصيتها على مواقع التواصل.

وأضافت دينا الشربيني أن بسبب الصفحات المزورة التي تحمل اسمها على الفيس بوك، وما تسبب لها من مشاكل فاضطرت لتدشين صفحة رسمية باسمها.

شاهد .. ‫لا تتزوج قبل مشاهدة هذا المقطع,الفيديو الذي سيجعلك تفكر 100 مره قبل ان تتزوج

الغريب في الأمر، أن على الرغم أن دينا الشربيني ألمحت في حوارها عن الصفحات المنتحلة اسمها والتي تعرضت على إثرها لمشاكل، تجاهلت تماماً الحديث عن أزمتها بسبب الفنان عمرو دياب، مما جعل النشطاء يرجحون أنها هي من طلبت عدم التطرق إلى الأمر بصورة مباشرة.

وكانت دينا الشربيني تعرضت لحملة هجوم على إثر إحدى الصفحات المنتحلة شخصيتها، والتي أوقعتها في أزمة بعد أن طرحت سؤال على المتابعين وهو “ما رأيكم في ألبوم عمرو دياب الجديد؟”، مما دفع النشطاء لنقدها بشدها مؤكدين على أنها متعمدة الحديث في الأمر، للتأكيد على علاقتها بالهضبة وأنها هي المقصودة بأغنية “أجمل عيون” الشهيرة بأغنية “برج الحوت”.

وفي ذات سياق حلقة دينا الشربيني، تغزلت بدورها في الفنانة غادة عادل مؤكدة لها أنها مثال يحتذى به حيث أنها أم لخمسة أبناء وزوجة ناجحة بخلاف عملها الرائع في الفن وتقديم البرنامج، مما أشعر غادة بالإحراج الشديد لتطلب منها التوقف عن التغزل بها.

وعن اول قصة حب عاشتها دينا الشربيني وهي صغيرة ومواصفات فارس احلامها قالت انها تمت خطبتها في سن صغيرة ومثلها مثل أي بنت تتمني ان يكون فارس أحلامها وسيم وجميل وكريم وحنون.

واكدت الشربيني أنها لا تجيد الطبخ ولا تحب الوقوف في المطبخ وهي فاشلة في ذلك تماما علي عكس والدها ووالدتها اللذان يعشقا الوقوف في المطبخ وناجحان في عمل جميع الاكلات والاطباق ولكنها سوف لا تفقد الامل في نفسها وستجرب ربما يحالفها الحظ وتنجح.

شاهد أيضا .. انتحار عامل نظافة لعدم قدرته الإنفاق على أسرته في البحيرة