دينا فؤاد مع شقيقتيها في سن «الطفولة»… هل تستطيع تمييزها؟

9 ديسمبر 2018 - 4:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 360 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية دينا فؤاد جمهورها في صورة قديمة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “أنستجرام”.

دينا ظهرت في الصورة برفقة شقيقتيها، وعلقت قائلة: “مع أخواتي في سن الطفولة”، وتوالت التعليقات على الفنانة التي أشادت بجمالها، كما احتار البعض في التعرف عليها.

الفنانة المصرية لم تترك هذه التخمينات في التعرف على شخصيتها تستمر، وأضافت للتعليق: «أنا اللي لابسة فستان أحمر»، وتبين أنها الشقيقة الوسطى بين الثلاثة.

من ناحية اخرى، تواصل دينا فؤاد تصوير أحداث دورها في فيلم “قرمط بيتقرمط” بمنطقة الحزام الأخضر، والذي من المقرر أن تنتهي من تصوير أحداثه خلال الأسبوع الجارى.

ونشرت دينا صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” وعلقت عليها من كواليس “قرمط بيتقرمط”.

وتدور أحداث العمل حول القرموطي وتحديه لوزارة السياحة حيث يقوم ببناء مقبرة للقراميط القدامى وأجداده، ويسعر تذكرة المقبرة الواحدة بـ100 جنيه للسائحين الزائرين، بينما يجسد الفنان الكوميدي بيومي فؤاد شخصية ضابط شرطة يقف أمام القرموطي وتبدأ الصراعات بينهما في إطار كوميدي ساخر، ويهدي القرموطي لأصدقائه مجموعة من تماثيله بوجه فرعوني.

الفيلم بطولة أحمد آدم، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومن إخراج أسد فولادكار، ويقدم فيه أحمد آدم شخصية القرموطي الشهيرة من جديد.

الفنانة المصرية لديها ابنة واحدة اسمها زينة، وبدأت حياتها في العمل كمذيعة في قناة الحرة، ثم قابلها الفنان نور الشريف، وظهرت معه في مسلسل «الدالي» مع عدد من الوجوه الجديدة التي أصبحت نجوم مثل أيتن عامر وحسن الرداد، وبدأت مسيرتها الفنية منذ ذلك الحين.

دينا فؤاد قدمت عدة أعمال في السينما ومنها: “المواطن برص، وش سجون، برتيتا، فاصل ونعود، حلم العمر”، وآخر أعمالها الدرامية: “عيون القلب، الصياد”.

يذكر أن دينا فؤاد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل “أمر واقع”، مع الفنان كريم فهمي، نجلاء بدر، ريم مصطفى، نبيل الحلفاوي، ولطفي لبيب.

الكلمات الدلالية لـ دينا فؤاد مع شقيقتيها في سن «الطفولة»… هل تستطيع تمييزها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دينا فؤاد مع شقيقتيها في سن «الطفولة»… هل تستطيع تمييزها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور