ذئب بشري يغتصب رضيعة وقت صلاة الجمعة.. تعرف على القصة كاملة لرحلة عذاب فتاة «البامبرز»

ألقت مباحث بلقاس بمحافظة الدقهلية القبض على المتهم إبراهيم م.م 36 عامًا بتهمة اغتصاب طفلة عمرها عام وثمانية أشهر بعدما اختطفها من أمام منزلها وتعدى عليها في مكان مهجور.

كما قامت النيابة بالقبض على والدته والتي ساعدته في إخفاء الطفلة وهي تنزف بعدما اغتصبها نجلها خوفًا من الفضيحة، وقد اعترف الجاني أمام النيابة بأنه قام بنزع «البامبرز»، الذي كانت ترتديه الطفلة واغتصبها بيده  وقت صلاة الجمعة وعندما وجدها تنزف اصطحبها على منزل والدته».

وكانت والدة الطفلة الشهيرة إعلاميًا بفتاة “البامبرز”، قد قالت في التحقيقات: «إن والدة المتهم أخفت الطفلة لديهم، وعندما سألتها عنها أنكرت معرفتها بمكان تواجدها، وقامت بإخفاء “الرضيعة” واضعة فوقها القش».

وكانت النيابة العامة قد قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات، وقام الأهالي بإشعال النيران بمنزل المتهم ردًا منهم على ما فعله بطفلة بريئة.

وقد أكد الطبيب المعالج للطفلة أنها خضعت لجراحة دقيقة وصعبة إنها كانت تعاني من نزيف شديد وتهتك في منطقة الرحم، مشيرًا إلى أنه أوقف النزيف وقام بلحم الأنسجة الدقيقة، التي تهتكت، مؤكدًا أنه قام بإصلاح الأجزاء المحيطة بغشاء البكارة، وأن الغشاء سيلتحم بمرور الوقت، مؤكدًا أنها أصبحت بصحة جيدة.

مغتصب فتاة البامبرز