رامز جلال يتوعد ضحايا برنامجه الجديد: “الموت علينا حق”.. والتفجيرات تثير رعب جمهوره.. فيديو

طرحت قنوات mbc البرومو الرسمي لبرنامج “رامز بيلعب بالنار”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، ويشارك به في السباق الرمضاني، وقد تصدرت مجموعة الانفجارات التي ينفذها في البرنامج البرومو الرسمي.

رامز جلال، توعد جمهوره خلال البرومو الرسمي للبرنامج قائلًا: “الموت علينا حق”، وقد أثارت التفجيرات رعب جمهروه الذي وصف البرومو بأنه أقوى برامج رامز جلال.

“رامز بيلعب بالنار” تم تصويره بكازابلانكا في المغرب وتقوم فكرة البرنامج على استضافة بعض الفنانين من أجل تكريمهم في المغرب داخل برج عملاق، وأثناء التكريم يحدث انفجار في البرج يتسبب في حريق هائل، ويحاول الطاقم مساعدة الضيف على النجاة ويصعدون به إلى أعلى البرج وهناك يجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذهم وبداخلها رامز جلال.

ومن النجوم الذين وقعوا ضحايا لرامز جلال، الفنانة المغربية فاتي جمالي ملكة جمال العرب السابقة، الفنان اللبناني راغب علامة، أمير كرارة، تامر هجرس، عمرو يوسف، عمرو مصطفى، غادة عادل، ميريهان حسين، عزمي مجاهد، أحمد حسام ميدو، لقاء الخميسي، روجينا، دينا الشربيني،انتصار،  بيومي فؤاد، والخليل كوميدي، النجم العالمي ستيفن سيجال، والنجم العالمي أنطونيو باندريراس.

رامز جلال رامز جلال رامز جلال رامز جلال رامز جلال

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */