رانيا محمود ياسين تخضع “لجراحة”.. شاهد صورتها بغرفة العمليات بحضور أسرتها

18 مارس 2020 - 9:38م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم 1٬191 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين لعملية جراحية، صباح الأربعاء 18 مارس.

رانيا نشرت صور لها من غرفة العمليات، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بحضور عدد من أفراد أسرتها، وكان من بينهم زوجها الفنان محمد رياض، والفنانة منة تيسير ابنة خالتها الإعلامية نانو ‏حمدي.

الفنانة المصرية طمأنت جمهورها على صحتها، وطلبت منهم الدعاء لها، بقولها: “عملية بسيطة الحمد لله، دعواتكم لي بالشفاء”.‏

وكانت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين قد شاركت مؤخرا في حكاية “ما يطلبه المستمعون” ضمن مسلسل “نصيبي وقسمتك3”، وشاركها البطولة الفنانة نيرمين الفقي، إيهاب فهمي محمد عادل، من تأليف ‏عمرو محمود ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.

كما تشارك رانيا في مسلسل “فالنتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وهو من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

ومن المقرر أن تجسد رانيا شخصية جديدة، حيث أنها تعمل مدرسة ضمن مجموعة مدارس “فالنتينو” التي يمتلكها “نور عبد المجيد فالنتينو”، الذى يجسده الزعيم عادل امام، وخلال أحداث المسلسل يتبين أنها إمرأة عاقر لم تنجب، وهى طيبة وتعامل طلابها فى المدرسة وزملاءها بكل حب ومشاعر.

يذكر أن الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين قد أعلنت مؤخرا اعتزالها تقديم البرامج، لافتة إلى أنها ستركز خلال الفترة المقبلة في عملها كفنانة فقط.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “في ناس قالت لي إنها شافت لي برنامج على قناة الحدث، أكيد تم عرض محتوى قديم أنا قطعت علاقتي بالبرامج تماما.. أنا فنانة فقط.. تحياتي”، لتؤكد بذلك اعتزالها تقديم البرامج نهائيا”.

الكلمات الدلالية لـ رانيا محمود ياسين تخضع “لجراحة”.. شاهد صورتها بغرفة العمليات بحضور أسرتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا محمود ياسين تخضع “لجراحة”.. شاهد صورتها بغرفة العمليات بحضور أسرتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور