رانيا يوسف “تثير السخرية” بطريقة تواصلها على السوشيال ميديا بعد أزمة الفستان

8 يناير 2019 - 9:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 72 مشاهدة

أصبحت الفنانة رانيا يوسف أكثر نشاطًا في الفترة الأخيرة بعد أزمتها الكبيرة مؤخرًا في مهرجان القاهرة وفستانها المثير للجدل، وتتواجد رانيا يوسف على مواقع التواصل على عكس السابق وتتفاعل مع الجمهور وزملاءها وهو ما عرضها للسخرية والانتقادات أيضًا.

ومن الانشطة الأخيرة لرانيا يوسف على مواقع التواصل والتي عرضتها للسخرية هي نشرها تفاصيل حياتها الخاصة مع بناتها على السوشيال ميديا مثل نشرها فيديو من داخل المطبخ وهي تعلم بناتها طريقة عمل بعض الأكلات، بعد الانتهاء منها وهو ما عرضها للسخرية خاصة لتصويره بطريقة مفتعلة وغير عفوية وعدم تفاعل بناتها معها في الفيديو.

ويبدو ان رانيا يوسف لا تزال تحاول التأقلم على الاهتمام الزائد بها على مواقع التواصل، وهو ما جعل البعض ينتقد طريقة استخدامها لها وتواصلها مع جمهورها، كما فعلت مؤخرًا بتنظيم مسابقة للجمهور للفوز بمقابلة معها في موقع التصوير، وذلك بمناسبة اقترابها من الوصول إلى المليون متابع على إنستجرام.

وتعيش رانيا يوسف حالة نشاط مكثفة خاصة بعد أزمة الفستان، وتعاقدت على عدة أعمال في 2019 من بينها فيلم “دماغ شيطان” و “حب ايه” و”أسوار” وخلي بالك من اللي جاي” وغيرها، وأشارت إلى وجود عروض لأفلام عالمية جديدة وكذلك سيناريو مسلسل لرمضان المقبل بعنوان “مايكة ابليس” لم تكشف تفاصيله النهائية بعد.

الكلمات الدلالية لـ رانيا يوسف “تثير السخرية” بطريقة تواصلها على السوشيال ميديا بعد أزمة الفستان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا يوسف “تثير السخرية” بطريقة تواصلها على السوشيال ميديا بعد أزمة الفستان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور