رانيا يوسف تشعل الميديا في أحدث جلسة تصوير لها .. شاهد جرأتها

31 يناير 2018 - 2:26ص Amera مشاهير 1٬619 مشاهدة

خضعت الفنانة رانيا يوسف لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة بيضاء مثيرة ونشر المصور محمود عاشور بعض صور جلسة التصوير التي نفذها للفنانة رانيا يوسف عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور انستجرام، وظهرت فيها رانيا وهي ترتدي فستان أبيض مكشوف الظهر.

وكانت رانيا يوسف قد حلت ضيفة على برنامج “لايف من الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”.

حكت رانيا عن بدايتها وأول أفلامها السينمائية، وقالت إنها بعد ظهورها في عدد من الإعلانات والأغنيات المصورة عرض عليها فيلم “المضيفات الثلاثة”.

ومع عرض لقطات من الفيلم ظهر أن رانيا قدمت دور رجل، وقالت عن هذا الأمر إن المخرج رشحها للدور وهي قبلت به لأنه أول عمل لها وكانت متحمسة لأجواء التصوير والسفر من مكان لمكان، وكشفت أنها حتى اليوم لم تشاهد الفيلم ولم تفكر في ذلك.

وأعلنت رانيا يوسف عن خوض ابنتها الصغرى نانسي تجربة التمثيل في فليمها الجديد “أسوار”، خلال حلولها ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا”، قررت أن تجري حوارا تلفزيونيا مع ابنتها لتسألها عن تلك التجربة.

في حين أكدت رانيا يوسف أن ابنتها الكبرى ياسمين لا تحب التمثيل وتفضل الغناء وتتلقى دروسا به، أما نانسي فدائما ما تمثل أمامها في المنزل، لذلك قررت أن تختبرها أمام الكاميرا على أمل أن تنجح.

بدأت رانيا يوسف، مشوارها الفني من خلال العمل ك عارضة أزياء، والعمل بالإعلانات التلفزيونية، ثم جسدت عدة أدوار صغيرة بالسينما والتلفزيون، وظهر نجاحها من خلال مسلسل عائلة الحاج متولي.

وقدمت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عدة أعمال درامية منها مسلسل عيون القلب، السبع وصايا، نيران صديقة، موجة حارة، خطوط حمراء، أهل كايرو، حرب الجواسيس، راجل وست ستات، عمارة يعقوبيان، طاش ما طاش، سلطان الغرام، أحلامك أوامر، الجبل، العطار والسبع بنات، عائلة الحاج متولي، شباب إمرأة، أيام الحب والشقاوة، الحارة، دموع في نهر الحب، سمير عايلته الكتير، وتر مشدود، مجنون ليلي، بنات في الثلاثين، العائد، شط إسكندرية، علي مبارك، كلمة حق، ساعة عصاري، معاكم علي الهواء، الفنار، مذكرات سيئة السمعة، الإمام المراغي، أولاد الغالي، السيرة العاشورية، طعمية بالكافيار، الرقص مع الزهور، القرار الآخير، فارس الرومنسية، النساء قادمون، عروس البحر،  الرقص مع الزهور، خلف أبواب مغلقة،  خان القناديل، القلب يخطئ أحياناً، دمي ودموعي وإبتسامتي، أيام شخلول وغيرها.

وقدمت عدة أدوار في السينما المصرية، منها فيلم ريجانا، هو في كدة، ركلام، حلقة منتصف الليل، صرخة نملة، أعز أصحاب، كبارية، زهايمر، الليل، الكاشي ماشي، معتقل الحب، واحد صحيح، الناجون من النار وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ رانيا يوسف تشعل الميديا في أحدث جلسة تصوير لها .. شاهد جرأتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا يوسف تشعل الميديا في أحدث جلسة تصوير لها .. شاهد جرأتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور