رانيا يوسف تضرب من جديد بجلسة تصوير “جريئة”… صور

11 ديسمبر 2018 - 10:39م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 157 مشاهدة

بعد أزمتها الأخيرة على السجادة الحمراء خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الأخيرة، وارتدائها لفستان أسود خارج التوقعات مكشوف بشكل كامل من الأسفل، ظهرت “رانيا يوسف” في جلسة تصوير جديدة لها بفستان أسود “ستومك”، يتكون من “قطعتين” فقط، ويبدو أن الفنانة رانيا يوسف لم تتعلم من هذا الموقف الأخير، حتى تعاود الظهور في جلسة تصوير جديدة، بفستان أسود مفتوح من أحد الجانبين.

جلسة التصوير الجديدة جذبت الالاف من جمهورها خلال دقائق بعد اللوك الجديد الذي ظهرت به في صورها مرتديه فستان من تصميم “soucha”، والتقطت بكاميرا المصور “عاشور” والميكاب “علاء التونسي”، ومصفف الشعر “محمود”.

وكانت رانيا يوسف، تعرضت مؤخراً للكثير من الانتقادات الحادة، بعد ظهورها الأخير في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان وصفه الكثير بالغير ملائم لمثل تلك المحافل، حيث تم رفع العديد من الدعاوي القضائية بسبب هذا الفستان الأسود، وخضعت للتحقيقات أمام النيابة العامة، بسبب البلاغات التي قدمت ضدها من قبل بعض المحامين، واستمر التحقيق معها لمدة أربع ساعات وتم الإفراج عنها بضمان بطاقتها مع استمرار التحقيقات.

الفنانة المصرية، كانت قد دافعت عن نفسها بعد أزمة الفستان الفاضح بأن السبب في ظهوره بهذا الشكل هو ارتفاع بطانة الفستان من مكانها.

من ناحية أخرى, كشفت رانيا يوسف، عن تعاقدها مؤخرًا على بطولة فيلم عالمي تقدم فيه دور فتاة مصرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية mbc مصر.

الكلمات الدلالية لـ رانيا يوسف تضرب من جديد بجلسة تصوير “جريئة”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا يوسف تضرب من جديد بجلسة تصوير “جريئة”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور