رانيا يوسف تكرر إطلالتها المثيرة والجمهور: بترخصي نفسك

11 مارس 2019 - 1:28ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬975 مشاهدة

احتلت الفنانة المصرية رانيا يوسف صدارة تريند موقع تويتر في مصر، بعد ساعات قليلة من نشرها صورتين لها بفستان مثير جدًا من داخل أحد المطاعم، وربط الجمهور بين إطلالتها وبين فستانها المثير في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لينطلق هاشتاق جديد بعنوان «فين البطانة يا رانيا».

رانيا نشرت صورتيها عبر حسابها الموثق بموقع إنستجرام وعلقت عليهما بقولها: تعلم أن تستمتع بكل دقيقة من حياتك مع إشارة إلي مصدر الفستان وهو من منتجات اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، وحصلت عليه من أحد متاجر دبي.

فطالب البعض رانيا يوسف أن تتوقف عن نشر صورها وهي ترتدي هذه الملابس الجريئة، فهي فنانة وموهبة ولا داعي للفت الأنظار، وقال أحدهم “بلاش ترخصي نفسك”.

وعلى هذا النحو، لم يخلِ الأمر من دفاع محبيها عنها مؤكدين أن ملابسها طوال مشوارها الفني كانت على هذا المنوال، ولكن الآن يتم ملاحظتها بشدة بعد أزمة فستان ختام المهرجان.

رانيا يوسف لم تحذف خاصية التعليقات رغم الكلام السلبي والقاسي الذي كتب على صورتيها، وتجاهلت الهجوم تماماً غير مبالية.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

أزمة فستان

يذكر أن رانيا يوسف تعرضت لأزمة كبرى بسبب إطلالة مماثلة في حفل ختام الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما تقدم 4 محامين بلائحة اتهامات ضدها، منها «الفعل العلني الفاضح» و«التحريض على الفسق والفجور»، و«إغواء القصر»، و«نشر الرذيلة» إضافة إلي التهمة الأولى وهي الإساءة لسمعة المرأة المصرية.

وأصدرت رانيا بيانًا للاعتذار من جمهورها بسبب الفستان الفاضح، أملاً في توقف موجة الهجوم التي بدأت من اتحاد النقابات الفنية وامتد ليشمل البرلمان المصري، ووصل إلي المحطة الأخطر وهي القضاء، حيث تقرر تقديمها إلي محاكمة عاجلة وفقًا لقانون «مكافحة الدعارة»!

وقال البلاغ إن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بـ«البيبى دول» أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي يعد انتهاكًا صارخًا للقانون، ويعاقب عليه وفقًا لنص المواد 278 من قانون العقوبات، والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العري والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع، وأن من حق الممثلة أن ترتدي ما تشاء في المناسبات الخاصة بالأماكن المغلقة وليس في مناسبة رسمية منقولة عبر القنوات الفضائية وأمام عدسات المصورين مما يثبت عليها تعمد ارتكابها للفعل العلني الفاضح.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تصور حالياً مسلسل “وبينا ميعاد”، الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2019، ويشاركها في البطولة الفنانة غادة عادل بعد أن تم تغيير اسمه لرفض الأزهر لاسم «ملايكة إبليس».

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ رانيا يوسف تكرر إطلالتها المثيرة والجمهور: بترخصي نفسك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا يوسف تكرر إطلالتها المثيرة والجمهور: بترخصي نفسك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور