رانيا يوسف تكشف للمرة الأولى عدد عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها.. وتفضح «قعدة رجالة»

29 يناير 2018 - 5:30ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬544 مشاهدة

رانيا يوسف تكشف للمرة الأولى عدد عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها.. وتفضح «قعدة رجالة»

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، للمرة الأولى عدد عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها وسبب فشلها.

رانيا يوسف، قالت في لقاء مباشر مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، في هاشتاج أطلقته يحمل اسم « AskRania»: «إنها قامت بجراحة في أنفها إلا أن العملية لم تنجح، كما إنها قامت بشفط دهون البطن ولكن لم تكن النتيجة مرضية بالنسبة لها، لتكتشف في النهاية أن عليها ممارسة التمارين الرياضة والمحافظة على نظامها الغذائي».

وأضافت: «أنها تحافظ على رشاقتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، في حالة عدم ارتباطها بأي عمل، كما إنها تضبط نظامها الغذائي طوال أيام الأسبوع ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت لتتناول ما يحلو لها دون أن تبالغ».

وعن تصريحها بأن الرجل هو عبارة عن شوال فلوس خلال لقائها في برنامج «قعدة رجالة»، قالت رانيا يوسف: «إن مذيعي البرنامج اتفقوا معها على أن تجعل الحلقة مشتعلة من خلال التصريحات المستفزة المتبادلة بينهم».

كما أوضحت حقيقة جنسية والدتها مؤكدة أنها مصرية وكل ما يشاع عنها أنها سودانية لا أساس له من الصحة.

وتعد الفنانة رانيا يوسف أول فنانة تكشف عن كواليس برنامج «قعدة رجالة»، واتفاقه المسبق مع النجوم حول ما يدور في الحلقة وذلك على الرغم من ظهور عكس ذلك تمامًا وأنهم يحاولون استفزاز الضيف لاستخراج منه تصريحات مباشرة للجمهور.

الكلمات الدلالية لـ رانيا يوسف تكشف للمرة الأولى عدد عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها.. وتفضح «قعدة رجالة»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا يوسف تكشف للمرة الأولى عدد عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها.. وتفضح «قعدة رجالة»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور