رحيل مفاجئ يصدم الوسط الفني في مهرجان الجونة .. الفنانون ينعون فقيدة الحادث الأليم.. صور

30 سبتمبر 2018 - 12:59ص أحمد غير مصنف القاهرة - كل النجوم 2٬231 مشاهدة

رحيل مفاجئ يصدم الوسط الفني في مهرجان الجونة .. الفنانون ينعون فقيدة الحادث الأليم.. صور

فقد الوسط الصحفي والفني، الصحفية هند موسى، رئيسة قسم الفن بجريدة وموقع التحرير إثر حادث أليم، تعرضت له في طريق العودة من مهرجان الجونة السينمائي، بعد تغطية فعالياته، حيث انقلبت السيارة التي كانت تقلها إلى القاهرة.

وفور انتشار الخبر الحزين بكاها العديد من زملائها الصحفيين، معددين مآثرها وجميل صفاتها ومحاسن أخلاقها، على صفحاتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جراء مواقفهم الشخصية الطيبة معها.

الراحلة التي بدأت العمل في جريدة التحرير منذ تأسيسها عام 2011، صحفية متدربة، وتدرجت في المناصب حتى تولت رئاسة قسم الفن، قدمت العديد والعديد من الأعمال الصحفية المتميزة، التى شهد بها الجميع.

وفور تناقل الصحف والمواقع الإخبارية خبر وفاتها، انهالت ردود فعل أصدقائها من الوسط الفني والصحفيين، معبرين عن بالغ حزنهم وآساهم لما لحق بصديقتهم.

ونعى مهرجان الجونة السينمائي الصحفية الراحلة، ونشرت صفحة المهرجان عبر “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون تنعي إدارة مهرجان الجونة السينمائي الصحفية المتميزة هند موسى الصحفية بجريدة التحرير، والتي انتقلت إلى رحمة الله إثر حادث أليم خلال عودتها إلى القاهرة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان”.

محمود سعد

نشر الإعلامي محمود سعد صورة الراحلة، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، معلقًا: «الزميلة الصحفية هند موسى توفيت إلى رحمة الله بعد حادث أليم في طريقها للعودة من مهرجان الجونة، حاجة تحزن، ادعوا الله أن ينزل بها رحماته وغفرانه، ويصبر أهلها، تكافح من أجل تكون موجودة في الحياة ربنا يرحمها رحمة واسعة».

إنجى علاء

فيما أعربت الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء عن حزنها الشديد لوفاة “هند” قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. رئيسة قسم الفن بالتحرير هند موسى في ذمة الله.. هند من أحسن الشخصيات اللي اتعاملت معاها.. قمة المهنية والاحترام.. ربنا يرحمك يا هند ويثبتك عند السؤال ويصبر أهلك».

ياسمين الخطيب

وقدمت أيضا الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب تعازيها لأسرة “هند” ومقر عملها، قائلة «خالص العزاء لأسرة التحرير في وفاة الزميلة هند موسى».

أحمد يونس

ونعى الإعلامي أحمد يونس الراحلة قائلًا: «لم التق بها شخصيا ولكن حُزن جميع من يعرفوها في الإعلام والصحافة أكبر دليل على أنها كانت طيبة الذكر والخلق رحمة الله على الصحفية الشابة #هند_موسي».

هانى سرحان

وشارك السيناريست هانى سرحان في نعى الراحلة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” معلقًا: «حقيقى هند موسى كانت من أنضف وأطيب وأشطر الصحفيين اللى قابلتهم في حياتى وكنا أصحاب فعلا مش مجرد صحفية بالنسبالى.. هند من أكتر الناس اللى وقفت جنبى وكانت دايما بتحاول تساعدنى من أول مشروع اشتغلته.. وكنت قبل ما أعمل أي خطوة لازم اكلمها اخد رأيها.. آخر رسالة بينى وبينها كانت قبل المهرجان وكانت بتقولى لو فاضى نتقابل وأنا قلتلها عندى ميتنج.. ندمان ندم مش طبيعى حقيقى انى ماشفتهاش وزعلان عليها كأنها حد من أهلي ومصدوم ومش قادر أصدق.. الله يرحمك ياهند ويصبر أهلك وكل الناس اللى بتحبك».

وليد فواز

وعبر الممثل وليد فواز عن حزنه وصدمته لهذا الحادث قائلًا: «لا إله إلا الله خبر صادم لرحيل الصحفية الشابة هند موسى لا حول ولا قوة إلا بالله سبحان من له الدوام».

ياسمين صبرى

وعلقت الممثلة ياسمين صبرى على خبر وفاتها قائلة: «البقاء لله.. الصحفية #هند_موسى الله يرحمها ويغفر لها»

نجيب ساويرس

وشارك رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، في مواساة الراحلة، قائلا: «للفقيدة الرحمة وخالص التعازى للأهل».

 

الكلمات الدلالية لـ رحيل مفاجئ يصدم الوسط الفني في مهرجان الجونة .. الفنانون ينعون فقيدة الحادث الأليم.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رحيل مفاجئ يصدم الوسط الفني في مهرجان الجونة .. الفنانون ينعون فقيدة الحادث الأليم.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور