ردود أفعال عبدالعزيز مخيون تفضح معرفته بمقلب رامز جلال.. تعرف على التفاصيل.. صور

ردود أفعال عبدالعزيز مخيون تفضح معرفته بمقلب رامز جلال.. تعرف على التفاصيل.. صور

انضم الفنان عبدالعزيز مخيون، لضحايا الفنان رامز جلال، في برنامج “رامز تحت الأرض”، والذي يتم تصويره في الإمارات.

رامز جلال، وصصف نفسه بأنه لم يحصل على كم كافي من التربية ويستحق كل الاهانات من قبل جمهوره وذلك لأنه أوقع قامة كبيرة بحجم الفنان عبدالعزيز مخيون في مقالبه، وخلال اللقاء المزعوم مع الإعلامي اللبناني نيشان، كشف مخيون عن كواليس لقائه مع نجوم كبار كالفنان محمد عبدالوهاب والفنانة الراحلة سعاد حسني، وكذلك أهم الأشياء التي كان يحبها في الأديب الكبير نجيب محفوظ.

عبدالعزيز مخيون، فاجأ جمهوره بثبات انفعالي غير عادي رغم سنه في موقف السيارة التي استقلها مع مساعدة رامز جلال لانتقال لتصوير البرومو المزعوم للحلقة، ووجه انحدار السيارة بهدوء كبير ولم يتأثر بصراخ مساعدة رامز إلى أن استقرت السيارة وسط الرمال المتحركة.

كما سجل عبدالعزيز مخيون موقفًا غريبًا بعد غوص السيارة وسط الرمال المتحركة وظهور سحلية رامز جلال العملاقة والتي تحداها بقوة وقام بقذفها بالرمال ويأمرها بالتراجع.

ويعد عبدالعزيز مخيون أول فنان يقابل مقلب رامز جلال بهذا الهدوء،  وأكد أن أكثر الفنانين الذين سيشمتوا به بعد المقلب هو نجوم مسلسل الجماعة وتمنى أن يكون أحمد الفيشاوي في نفس المقلب، وقد أثار هدوء مخيون العديد من الأقاويل حول معرفته بالمقلب من بدايته.

من هو رامز جلال؟

  • تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
  • أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
  • أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
  • من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش
  • البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار».