رد حلا شيحة على سما المصري يثير غضبها بشدة.. وسما تشعل الحرب بصورة.. شاهدها

9 أكتوبر 2018 - 12:06ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 206 مشاهدة

ردت الفنانة المصرية حلا شيحا، على توقعات الراقصة سما المصري بأن تقدم النجمة المعتزلة حنان ترك على الخطوة ذاتها التي اتخذتها شيحا قبل أسابيع، بخلع الحجاب، رافضة مبدأ المقارنة والألفاظ المصاحبة لفيديو توقعات المصري.

 

وأعادت حلا نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على “تويتر” تقول: “سما المصري تقصف جبهة حلا شيحا وتتنبأ بخلع حنان ترك الحجاب”، وردت عليها قائلة: “يعني إيه تقصف جبهة دي؟ هو إحنا في حرب؟ ومين سما دي؟”.

 

وفور نشر التغريدة، انهالت التعليقات على حلا، حيث طالبها الجميع بتجاهل تصريحات المصري، باعتبارها دائمة الإثارة للجدل، حيث قال أحد متابعيها: “لا تردي عليها فهي ليست من مستواكي تجاهليها”.

 

وكتب آخر: “من الشخصيات اللي ملهاش لازمة في الكوكب متشغليش بالك ولا تدي اهتمام هي كده شغالة تريقة ع اللي رايح والي جي وبتلت كتير متحاوليش تردي عليها حتى عشان مش هتخلصي من لتها والله”.

سما المصري من ناحيتها شنت هجومًا حادًا على حلا شيحة؛ بعد تعليق الأخيرة على فيديو نشرته سما وانتقدت فيه قرار حلا بخلع الحجاب، ضمن موجة التعليقات التي تلت القرار.

وما أشعل سخونة الأمور خلال الساعات الأخيرة، هو تأكيد سما المصري أن الفنانة المحجبة حنان ترك ستخلع الحجاب هي الأخرى قريبًا، بحسب قولها.

وقالت سما المصري عبر حسابها في “إنستغرام”: “أنا سمعت خير كده إن حلا شيحة لما شافت الفيديو بتاعي عن قلعها الحجاب قالت (مين سما المصري) أنا أولاً أشك إنها قالت كده لأنها غلبانة مش بتاعة مشاكسة مع واحدة مثلي لأنها عارفة ممكن أرد عليها بإيه،ولو كانت قالت كده فعلاً فأنا هارد عليها وأقولها لو عايزة تعرفي مين سما اسألي صاحبتك خديجة بنت خيرت الشاطر، هي عارفاني كويس أوي والوهابية عارفني وكل الإخوان يعرفوني كويس جدًا حتى أنا معلمة على قفاهم من زمان”.

 

الكلمات الدلالية لـ رد حلا شيحة على سما المصري يثير غضبها بشدة.. وسما تشعل الحرب بصورة.. شاهدها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رد حلا شيحة على سما المصري يثير غضبها بشدة.. وسما تشعل الحرب بصورة.. شاهدها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور