رد غاضب من إيمان البحر درويش على شائعات وفاته.. ويتهم هذه الجهة بترويجها: دين أبوكم اسمه ايه

رد غاضب من إيمان البحر درويش على شائعات وفاته.. ويتهم هذه الجهة بترويجها: دين أبوكم اسمه ايه

عبر الفنان المصري إيمان البحر درويش عن غضبه الشديد من الشائعات التي ترددت مؤخرا عن وفاته، بعد الحالة الصحية الخطيرة التي تعرض لها مؤخرا.

الفنان المصري اتهم نقابة الموسيقيين بأنها التي تقف وراء إطلاق وترويج هذه الشائعات، وكتب رد غاضب على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

إيمان كتب: “دين أبوكم اسمه ايه .. هذه المحاولات الدنيئة لنشر اشاعات كاذبة من نقابة الموسيقيين، تارة بتهديدي بالسجن في حالة غنائي ثم إنكار ذلك رغم انه مثبت بمستندات لا تقبل الشك، ثم يتم نشر اشاعة وفاتي وأقاويل كثيرة مغلوطة للضغط العصبي الذي تسبب من قبل بنزيف في المخ، وتم اجراء عمليتين في منتهى الخطورة أنقذنا الله منها بدعاء الصالحين والمحبين، لا اقول لهم الا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وطمأن جمهوره على حالته الصحية، بقوله: “اطمئن الجميع ولله الحمد أنني بخير وأخضع للعلاج الطبيعي، وكل ما ينشر عن حالتي الصحية غير ذلك ليس صحيحا، وأحمد الله حمداً كثيراً طيبا على ما أنا فيه، وأشكر جميع من دعا لي بالخير والشفاء”.

وكان إيمان البحر درويش قد قام مؤخرا إجراء اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرداش، قال خلاله إنه ما زال يتلقى العلاج، ولكنه في المرحلة النهائية قبل الشفاء وحالته في تحسن مستمر، مشيراً إلى أنه كلف فريقه القانوني بمقاضاة نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ومجلس إدارة النقابة وعدد من وسائل الإعلام، لنشرها أخباراً تسببت بمرضه.

وكان إيمان البحر درويش، قد خضع لجراحة في المخ بعد الكشف عن تعرضه لنزيف حاد في المخ، وعلى الرغم من تحسن حالته الصحية بعد الجراحة إلا أنه لم يغادر المستشفى منذ خضوعه للجراحة.

الحالة الصحية لإيمان البحر درويش، طالتها العديد من الشائعات، الأمر الذي دعا ابنته أمنية للرد عليها بنشرها صور له للمرة الأولى من داخل غرفة العناية المركزة وعلقت عليها قائلة: “يا ريت كفاية اشاعات و تشكيك في مرض ابويا، انا مش فاهمة بجد انتوا ايه، حسبي الله و نعم الوكيل”.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد اصدرت قرارًا بمنع الفنان إيمان البحر درويش من الغناء قبل تدهور حالته الصحية، وأكد خالد عيسى، المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، أن الأزمة تعود لما وقع قبل 4 سنوات حينما حصلت النقابة على مستندات تؤكد أن درويش عضو عامل بنقابة المهندسين، وبالتالي لا يجوز له أن يجمع بين عضويتين في نفس التوقيت، لذلك تحولت عضويته بنقابة الموسيقيين من عضو عامل إلى عضو منتسب، ولابد أن تنتهي عضويته بنقابة المهندسين كي يعود عضواً عاملاً بنقابة الموسيقيين.

إيمان البحر درويش، رد على منعه من الغناء قائلًا: “إن هناك أحكاما قضائية نهائية صدرت لصالحه تلغي الانتخابات التي جاء على إثرها هاني شاكر نقيباً للموسيقيين، ولهذا فإن كافة القرارات التي يتخذها هذا المجلس في حكم العدم، وبالتالي لا يجوز القول بأنه سيتم منع النقيب الشرعي للموسيقيين وهو إيمان البحر درويش من الغناء”.

ووجه درويش تهديده إلى مسؤولي النقابة قائلاً: “نفسي راجل يهوّب ناحيتي ويمنعني من الغناء”، مشيراً إلى كونه لم يقم بتنفيذ الأحكام القضائية حتى لا يسبب حرجاً لمؤسسات الدولة”.

من ناحية أخرى أصدرت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار حسام الدين بدوى، قرارا بحبس إيمان البحر درويش سنة وكفالة 500 جنيه، وكشفت تحقيقات نيابة الدقى، أن المحامى محمد عبدالله يوسف، تقدم ببلاغ رقم 9586 لسنة 2017، اتهم فيه إيمان البحر محمد سيد درويش، بإصدار شيك بنكى بدون رصيد.