رد فعل غير متوقع من ستيفن سيجال بعد اكتشافه مقلب رامز جلال.. و يتسبب في غضب النشطاء.. فيديو

30 يونيو 2016 - 11:12م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬109 مشاهدة

بعد القلق الذي ظهر على الفنان المصري رامز جلال، في بداية حلقة برنامج “رامز بيلعب بالنار”، بسبب ضخامة وقوة النجم العالمي ستيفن سيجال، إلا أن الأخير فاجأ الجميع برد فعله بعد اكتشاف مقلب رامز جلال، بسبب الهدوء الذي ظهر به خلال الحلقة.

ستيفن سيجال، الذي لم يتأثر بمقلب رامز جلال، أطال النظر لرامز، الذي كان حائفًا من الاقتراب منه بعد كشف له أنه برنامج مقالب، واعترف له رامز برعبه منه مؤكدًا له أنه يحبه وأنه حقق حلم حياته بالوقوف أمام ستيفن سيجال.

رامز قام باحتضان ستيفن سيجال، الذي كشف أن أصعب اللحظات التي مرت عليه في البرنامج كان في غرفة الفندق، بسبب الحرارة الشديدة في الغرفة وأنه طويل مما تسبب في صعوبة في التنفس له حتى أنه قرر كسر نافذة الغرفة.

كما أوضح أنه كان يود مساعدة الفتيات المتواجدات معه الغرفة قبل أن  يصعد لأعلى الفندق ولكنه لم يتمكن من ذلك.
وكان من المواقف الطريفة التي جمعت بينهما هو سؤال رامز له عن رقم الحذاء الخاص ليكشف له سيجال أنه حذائه مقاس 48، ويرد عليه رامز بقوله: “إنه يرتدي 41”.

وقد أثارت ردود النجم العالمي ستيفن سيجال، بعد اكتشافه مقلب رامز جلال غضب رواد موقع “تويتر”، وذلك بسبب الأخبار التي نشرت حول نقل رامز جلال للمستشفى بعد تلقيه علقة ساخنة أثناء تصوير حلقة برنامجه مع ستيفن.

وقد اجتمع عدد كبير من الجمهور اليوم لمتابعة الحلقة ورد الفعل القوي المعلن عنه قبل أشهر ولكن هدوء ستيفن سيجال ضيع عليهم الفرصة التي وصفوها بأنها كانت بمثابة انتقام من رامز جلال بسبب مقالبه المتعددة.

ومن التعليقات الغاضبة: “يعني من أول رمضان بستنى حلقة ستيفن سيجال مع رامز حتى نشوف رامز عم يأكل قتله وبالأخر نحنا أكلنا المقلب”.

الكلمات الدلالية لـ رد فعل غير متوقع من ستيفن سيجال بعد اكتشافه مقلب رامز جلال.. و يتسبب في غضب النشطاء.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رد فعل غير متوقع من ستيفن سيجال بعد اكتشافه مقلب رامز جلال.. و يتسبب في غضب النشطاء.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور