رد ناري لزوجة عمرو دياب بعد تسريب صوره مع دينا الشربيني .. هل سيكون ردها بداية لأزمة جديدة بين الزوجين؟!! صور

نشرت زينة عاشور، زوجة النجم عمرو دياب، صورة جديدة لها بصحبة صديقها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

واحتضنت عاشور صديقها، الذي يدعي عمر شلبي، معلقة: “أحب أصدقاء الطفولة للغاية”، وذلك عقب ساعات من تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مجموعة صور، تجمع الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أثناء لعبه “بلياردو” في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتفاعل مستخدمو “سوشيال ميديا” مع صورة زوجة عمرو دياب، ومن أبرز التعليقات: “شكلها بتغيظ الهضبة”، و”الله يكتب لك السعادة مع عائلتك الكريمة”، و”إنتي جميلة وقوية يا زينة”.

وكان عمرو دياب أهدى أغنيتي “تملي معاك” و”برج الحوت” لدينا الشربيني، خلال حفله الغنائي الأخير بمدينة دبي الإماراتية، وفقا لما ذكرته خبيرة التجميل رشا شلباية على صفحتها على “فيسبوك”.

يذكر أن عمرو دياب نشر صورة له من حفل عيد ميلاده، وبجواره دينا الشربيني، مع بقية المشاركين في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلق عليها قائلا “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018″، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما، بحسب تعبيرهم.

وفي الآونة الأخيرة تجددت الأخبار الخاصة بانفصال كل من الفنان عمرو دياب وزوجته زينة عاشور خاصة بعد انتشار العديد من الصور المسربة التي جمعت بين كل من الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني وكان يوجد معهم رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة في حين ان الفنان عمرو دياب ظهر في أحد المناسبات ” حفلة في الساحل الشمالي ” وأنكر تماما زواجة بدينا الشربيني و أكد أن كل ما يجمع بينهم الان هو عمل فني ” فيلم سينمائي ” جاري التحضير له ولم يذكر من قريب أو من بعيد زوجته زينة عاشور ولم يوضح ما إذا كان انفصل بالفعل عن زوجتة زينة أم لا إلا أن هناك العديد من الصحف الفنية أكدت الخبر خاصة بعد مسح زينة عاشور كل صورها التي تجمعها بالفنان عمرو دياب من على حسابها الرسمي كما أنها لم تظهر معه في أي مناسبة رسمية كما أعتادت .

الجدير بالذكر أنه تم تسريب العديد من الصور منذ يومين جمعت بين كل من الفنان عمرو دياب و دينا الشربيني بوجود رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ومن ثم قامت زينة عاشور زوجة عمرو دياب بنشر صورة جمعتها بأحد أصدقاء الطفولة على حسابها الرسمي حيث أعتبر البعض هذا رد على الصور الخاصة بعمرو دياب ودينا الشربيني في حين أن البعض علق قائلا هي تنشر صور وذكريات عزيزه على قلبها ولا صحة في أنها تقوم بنشر تلك الصور الخاصة بها ردا على صور دينا الشربيني برفقة زوجها.