رسالة شديدة اللهجة من هيفاء وهبي للمشككين في حادثة اختطافها بباريس.. فيديو

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الذي نشرته مديرة العلاقات الإنتاجية في أحد المواقع الكبرى، والتي اتهمتها بافتعال حادثة اختطافها بباريس، وأوردت في تقرير لها عدد من الأسباب التي تكذب حادثة هيفاء.

هيفاء وهبي، للمرة الأولى خرجت عن صمتها ووجهت لها رسالة قاسية بالفيديو قالت فيها: “كذبة هيفاء اللي بتحكوا عنها لا بتمناها لا لعدو ولا صديق، بس أنا راح فرجيكي اللي قولتي عنها كذابة  التسجيلات اللي معها اليوم وسلمتها لأحد الصحفيين لإن أنا ما حبيت أسلمهم لـ موقعكم لإن طريقتهم سوقيه في التعامل معنا، كيف تحكوا هيك عن العالم، فلقيت إن أي صحفي آخر راح يكون عنده مصداقية عنكم  شو غريب تقولي عن الناس كذابة لان الكذاب بيفكر الناس كذابة مثله أما انتم بتشتغلوا بالإعلام وبشركة ما هي قليلة ارتقوا شوية لكي تصير كلمة “…” تلبق لكم”.

وأضافت: “شغلتكم في الحياة كإعلاميين إن تتطلعوا على الحقيقة  مش تتهموا العالم بالكذب، هل أنا في يوم من الأيام جيت كذبت عليك أو طلبت منك  وقولتلك اكذبيلي كذبة علشان أعمل دعاية، شو اللي قلته علشان تقولي عليا كذابة  اشتكيتلك أو اشتكيت لحدا بالعكس قاعدة في بيتي وساكتة وناطرة نافور البوليس، وما بلومك إذا أنتِ ما صدقتيني لان الكذاب مفكر الناس كلها مثله”.

وتابعت: “لو كنت كذابة كنت استغليت كل آلامي واستغليت كل دعوة دعيت لها لأطلع على التلفزيون لأتكلم عن آلامي،  استكتروا عليا إن أقول شو صار معي على يومياتي سناب شات أنت بتدخلوا على سناب شات لتتفرجوا على الرموش الحمراء وشو أكلنا اليوم وشو شربنا”.

وأنهت كلامها بقولها: “مصيبة تستخدموها بطريقة تستخفوا فيها لإن  أنا هيفاء، هو أنا جبت سيارة خاصة  وبعمل بها دعاية فاستفزتكم، إيه اللي استفزكم أنا كنت واقعة في خطر، بس عن جد الناس كتير أتغيرت وأنا مانا إنسانة بطبعي كذابة لا كذبت عليكي في يوم ولا كذبت على جمهوري لو بدي اكذب على العالم اشتري فلوزر مثل ما انتم بتشتروا فنانيكم وبعدين هذه ما هي شغلة أتباهي فيها”.

وكانت هيفاء وهبي، قد أعلنت قبل ايام أنها تعرضت لحادث اختطاف في باريس من سائق تاكسي، ولكن ذكائها ساعدها في اكتشاف  ذلك والنجاة بنفسها.