تعرفى على رسم الحواجب المناسب لطبيعة وجهك

11 أبريل 2016 - 6:22م منار حسين مرأة، نصائح 3٬655 مشاهدة

الحاجبان هما التفصيل الأهم في وجه المرأة، ولذلك نجد اكثرية النساء تعطي الأهمية القصوى لهذا الموضوع لناحية تهذيبهم ورسمهم، الا ان ليست كل أشكال الحواجب، وحتى ولو كانت موضة العام، قد تليق بك وبشكل وجهك، ولذلك اكتشفي شكل الحاجبين المناسب لكلّ وجه

 

تنسيق الحاجبين مع شكل الوجه

في البداية، من المفيد تحديد طول حواجبك بالنسبة لوجهك، من خلال تقنية تقوم على أخذ قلم رصاص ومسكه بشكل مستقيم وعامودي على حافة الأنف. لاحظي القلم على مستوى الحاجب. كل الشعرات التي تتجاوز القلم يمكن نزعها وعليك الإبقاء على الشعرات الأخرى. امسكي القلم على جناح الأنف ثم مرريه على الحافة الخارجية للعين. يمكنك بهذه الطريقة تحديد أين يجب أن يتوقف الحاجب. كل ما يتجاوز القلم يمكن نزعه.

 

أما في ما يخص شكل الوجه فاليك شكل الحواجب الذي يناسبه:

 

الوجه الدائري: يتناسب مع الوجه الدائري رسمة حواجب دائرية مرفوعة، فالخطوط المائلة التي تصنعها حواجبك تقلل من حدة إستدارة الوجه وتعطيه تأثيرا طوليا أكثر.

 

الوجه الطويل: مع الوجه الطويل، فأنت تريدين الحد من الخط الرأسي الذي يأخذه وجهك، والطريقة الأمثل لفعل ذلك هو بخط عرضي. لذلك إن كان وجهك طويلا فأفضل رسمة لحواجبك هي الحواجب المستقيمة أو باستدارة بسيطة جداً.

 

الوجه البيضاوي: مثله مثل الوجه الطويل، يحتاج الوجه البيضاوي إلى خطوط عرضية أيضاً. ولكن لأنه أكثر تناسباً وأقصر، فيفضل أن  تكون الحواجب ذات استدارة بسيطة لتعطي مظهراً أكثر أنوثة ورقة.

 

الوجه المربع: يتميز الوجه المربع بحدته الشديدة التي تظهر في عظمتي الوجنتين البارزتين، ولتتناسب الحواجب مع هذه الحدة، يفضل رسمة الحواجب السميكة المرفوعة والتي تصنع زاوية حادة من أعلى.

وأخيراً، ينصح اخصائيو التجميل، للحصول على رسم الحاجب بشكل سليم برسم بداية الحاجب من بداية جسر الأنف، وللعثور على هذه النقطة يمكنك وضع قلم الرصاص في وضع عامودي مع عظام الأنف وتحديد نقطة بداية الحاجب.

الكلمات الدلالية لـ تعرفى على رسم الحواجب المناسب لطبيعة وجهك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرفى على رسم الحواجب المناسب لطبيعة وجهك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور