رضا عبدالعال يكشف تفاصيل فبركة مقلب رامز جلال.. ومعرفته بشخصية كوبر المزيفة

رضا عبدالعال يكشف تفاصيل فبركة مقلب رامز جلال.. ومعرفته بشخصية كوبر المزيفة

يقع الكابتن رضا عبدالعال، ضحية لمقالب الفنان المصري رامز جلال، في برنامج «رامز تحت الصفر»، وذلك للمرة الأولى.

رضا عبدالعال، أكد أنه كان يعلم بأن هناك مقلب يعد له قبل تسجيل الحلقة بيوم واحد، ولكن أخبروه أن المقلب سيكون مع مجدي عبدالغني، ومهيب عبدالهادي، وليس رامز جلال.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على برنامج «الغندور والجمهور»، الذي يقدمه خالد الغندور على قناة LTC: «أنه أثناء تسجيل حلقة البرنامج عرفت من النظرة الأولى أن الشخص الذي أمامي ليس هو مدرب منتخب مصر “كوبر”، وأخبرت ذلك لكابتن مجدي عبدالغني أنه شخص متنكر، ولكنه نظر إلى و”غمز” لي بعينه حتى أتوقف عن كشف الحقيقة».

وتابع: «لم أعرف أن رامز جلال، هو من يتنكر في دور “كوبر”، ولكنه واضح جدا أنه شخص ما متنكر، وكنت أعتقد وقتها أن المقلب هو خداع الناس حول شخصية مدرب مصر، وقلت في نفسي أن أكمل الحلقة واستمر في التمثيل، حتى لا أفسد الأمر على صناع البرنامج بعد كل هذا العناء».

وأضاف: «أصيبت بالفزع بالفعل عند ركوب الزلاجات في الثلج، فضلا عن أعاني من مرض السكر، وهو ما كان خطر على حياتي جدا لأنني ممنوع من بذل أي مجهود، وهو ما أصابني بإرهاق شديد وعدم القدرة على التنفس والحركة، ولكن لم أصاب بالإغماء كما قيل».

 وأوضح أنه فوجئ بالفعل من النمر أثناء هجومه عليهم، ولا يعرف أن من ينقض عليه هو مدربه، وكنت اعتقد أنه شخص عادي، وأن الأمر حتى ولو كان يعلم بحقيقة أنه مقلب فهو مرعب.

 

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */