رغم أنهما لم يلتقيا في أي مشهد .. صلاح عبدالله: تتيانا مفاجآة “ساحرة الجنوب”

10 يناير 2016 - 3:43م admin عربى 2٬118 مشاهدة

أشاد الفنان صلاح عبد الله بالأداء التمثيلي للنجمة اللبنانية تتيانا في مسلسل “ساحرة الجنوب” والذي اعتبره من أكبر مفاجآت المسلسل الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وقال في مداخلة له مع برنامج يحدث في مصر ” إن تتيانا اتقنت اللهجة الصعيدية وقدمت شخصية صعبة خلال أحداث المسلسل والتي تميزت بالقوة والشراسة، وهذه فرصة لاهنئها على أدائها.
واستضاف برنامج “يحدث في مصر” في حلقتين متتاليتين مخرج المسلسل أكرم فريد والمؤلفة سماح الحريري ومجموعة من أبطال المسلسل من بينهم ياسر جلال وحورية فرغلي واللبنانية تتيانا ، والذين تحدثوا عن كواليس تصوير المسلسل والإعداد للجزء الثالث من المسلسل بعد الانتهاء من تصوير كافة حلقات الجزء الثاني والمقرر عرضها قريبا على قناة mbc مصر.
من ناحيتها قالت تتيانا لـ “كل النجوم” إنها لم تلتق صلاح عبد الله في أي مشهد من مشاهد المسلسل ولكنه اتصل بي ليبلغني عن اعجابه بأدائي التمثيلي خلال المسلسل، وهي إشادة اعتبرها شهادة من فنان له تاريخ كبير في الدراما والسينما المصرية.
وأضافت تتيانا إن مسلسل ساحرة الجنوب يعتبر محطة رئيسية في حياتي الفنية حيث أنني تخلصت خلاله من شخصية الفتاة الدلوعة والارستقراطية التي ظهرت فيها في أكثر من فيلم سينمائي سابقا، وكان ساحرة الجنوب تحدي حقيقي لي للخروج من الأدوار التقليدية وتجسيد شخصية صعبة ومركبة مثل شخصية “مريم” في ساحرة الجنوب والتي سيكون لها دور أكبر في الجزء الثاني من المسلسل.
وتدور أحداث ساحرة الجنوب في صعيد مصر حيث تعيش (روح) الفتاة الصعيدية التي لها اتصال بعالم الجن والشياطين، وتقوم عن طريق السحر بخلق العديد من المشاكل والتوترات بين أهالي القرية، والمسلسل من بطولة حورية فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، تتيانا، ووفاء صادق ونخبة من نجوم الدراما المصرية، ومن إخراج أكرم فريد وتأليف سماح الحريري.

الكلمات الدلالية لـ رغم أنهما لم يلتقيا في أي مشهد .. صلاح عبدالله: تتيانا مفاجآة “ساحرة الجنوب”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رغم أنهما لم يلتقيا في أي مشهد .. صلاح عبدالله: تتيانا مفاجآة “ساحرة الجنوب”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور