رغم إصابتها موقف إنساني لوفاء عامر.. تعرف على التفاصيل

19 أكتوبر 2018 - 5:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 163 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية وفاء عامر، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو لرحلة نيلية قامت بها.

وفاء عامر، قامت خلال الفيديو بمخاطبة صائدة سمك كانت تستقل مركب صغير برفقة أبنائها وحرصت على توجيه رسالة دعم لها مؤكدة أنها تستحق التكريم لقيامها بالإنفاق على أطفالها وتعليمهم.

الفنانة المصرية ظهرت في بداية الفيديو وهي تضع طوق طبي حول رقبتها ودعت لها صائدة السمك بان يتم الله عليها بالشفاء فردت وفاء عليها قائلة: «إنها بخير الحمد لله وأنه شيء بسيط وأنها أفضل من غيرها بكثير».

الفيديو حصد العديد من تعليقات جمهورها الذي أثنى على موقفها مع الصائدة كما تضمنت التعليقات العديد من الأسئلة حول سر إصابة رقبتها متمنين لها الشفاء العاجل.

من ناحية أخرى، ترددت شائعات كثيرة في الفترة الأخيرة عن انفصال الفنانة وفاء عامر عن زوجها المنتج محمد فوزي وبالرغم من نفي وفاء عامر الشائعة أكثر من مرة إلا أنها لا تزال متداولة، وكشفت وفاء عامر لـ”الدستور” عن أنها حزينة للغاية من مثل هذه الشائعات، مؤكدة أنها تعيش حياة أسرية مستقرة وهادئة مع زوجها ولا يوجد أي مشاكل أو خلافات بينهما تستدعي ما يشاع.

وأكدت وفاء عامر “جوزي بيحبني وعمره ما يطلقني حتى لو أنا اللي طلبت الطلاق مش هيطلقني برضه”.

يذكر أن آخر عمل لوفاء عامر، كان مسلسل «نسر الصعيد» مع الفنان محمد رمضان، وعرض في شهر رمضان الماضي.

من ناحية أخرى  تنتظر وفاء عامر، عرض مسلسلها الجديد «السر» الذي ينتمي أيضاً لأعمال الـ 60 حلقة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطولته حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري وريم البارودي ومحمد سليمان ونورين كريم ومازن السماحي ومايا فارس ونور الكاديكي ومنة جلال وألفت عمر، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

 

الكلمات الدلالية لـ رغم إصابتها موقف إنساني لوفاء عامر.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رغم إصابتها موقف إنساني لوفاء عامر.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور