رغم كل هذا الجمال والجماهيرية .. لماذا لم تتزوج نيرمين الفقي حتى الآن ؟!

على الرغم من الجمال الذي تتمتع به الفنانة المصرية نيرمين الفقي، وبلوغها الخامسة والأربعين من عمرها إلا أنها لم يسبق لها الزواج إلى الآن.

نيرمين الفقي، كشفت سر عدم زواجها إلى الآن في لقاء سابق لها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «بوضوح»، قائلة: «إن الإنسان يحتاج إلى أن يكون لديه حياة كاملة من زوج وأطفال وبيت، ولكن الله لا يعطي للإنسان كل شيء، فلقد رُزقت عائلة جيدة و درست تعليم جيد، وربنا أداني حاجات كتير، لكن لو بصينا للخطّاب اللي جم في حياتي فمش هلاقي حد يتندم عليه غير 2 تقرييًا، وكنت في بداياتي الفنية وعايزة اشتغل وانطلق».

وأضافت: «أن الست اللي بتتعامل كويس في بيتها بتبقى عايزة تكون أميرة في حياتها».

وعن تقدم الخطاب لها إلى الآن قالت: «نعم مازال هناك خطّابًا ولكن الحياة اختلفت ولم تكن كما كانت».

نرمين الفقي هي البنت الوحيدة لوالدتها ، وعند مرض والدتها وهي بسن ال 16 عاماً ، تحملت المسؤالية كاملة ، وفضلت أن ترعي والدتها وتهتم بها علي أن تتزوج وتبتعد عنها ، لأن والدتها كانت هي كل حياتها ألي أن توفت والدتها في 2013 .

وأكدت نرمين الفقي أن علاقتها العاطفية بوالدتها كانت قوية جداً، نظرا لكونها الابنة الوحيدة لها، وأن والدتها لم تتزوج باخر عقب الانفصال عن والدها، وعاشت لتربية وخدمة ابنتها فقط، وقالت:”تحملت المسئولية فى سن صغيرة فى بداية مرض والدتي بورم حميد فى المخ، وكان عمري وقتها 16 عاماً، وبعد استئصال الورم عاد إليها مرة أخرى”.

وأوضحت نرمين الفقي أنها ابتعدت عن التمثيل لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بسبب مرض والدتها، وبخصوص عدم زواجها حتى الآن والأسباب وراء ذلك قالت: “والدتي كانت ترفض كل العرسان الذين كانوا يريدون الزواج مني، لأنها كانت تحبني بشدة وترغب فى بقائي معها بالرغم من أن بعضهم كانوا أشخاص مقبولين، بينما من يتقدموا لها حالياً لا يصلحون”.

وأشارت نرمين الفقي لمواصفات الرجل الذي ترغب في الارتباط به، حيث حددت بعض المواصفات منها أن يكون رجل، على خلق ويستطيع احتواء الآخرين، وأنها ليس كما يشاع عنها بكثرة مطالبها ورغبتها بالزواج من شخص غني.

نيرمين الفقي ممثلة مصرية، درست في مدرسة فيكتوريا كولدج، ثم تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية، اكتشفها طلعت يوحنا ودخلت مجال الإعلانات في بداية التسعينات، ثم بدأت تشق طريقها في مجال التمثيل في أواخر التسعينات ومطلع القرن الحادي والعشرين.

قامت ببطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية والمسرحيات، من أبرز أعمالها (رد قلبي، الليل وأخره، ابو العروسة).