روبي تدخل المستشفى وتتعرض لصدمة جديدة.. شاهد

روبي تدخل المستشفى وتتعرض لصدمة جديدة.. شاهد

تعرضت الفنانة المصرية روبي لوعكة صحية شديدة بعد أن شعرت بآلام شديدة ودخلت المستشفى.

الفنانة المصرية روبي قالت إنها شعرت بآلام مبرحة وذهبت إلى المستشفى وأمر الطبيب المعالج لها باحتجازها هناك، وجاء ذلك بعد ارهاقها الشديد في تصوير مسلسل «رمضان كريم».

روبي تلقت صدمة جديدة وهي بالمستشفى، حيث فوجئت بأن المنتج أحمد السبكي رفع ضدها بلاغ يتهمها فيه بتعطيل التصوير والتسبب في خسائر له.

الفنانة المصرية استنكرت ما حدث وقالت إن الجميع يشهد لها بالالتزام وأن هناك أكثر من 11 حلقة تم تسليمها من المسلسل ولا توجد مشكلة حتى يتصرف المنتج احمد السبكي بهذا الأسلوب.

روبي قالت إنها توقعت أن يتصل بها السبكي ليطمئن عليها وليس أن يقوم بتحرير محضر ضدها، لافتة إلى أن حالتها الصحية غير مستقرة بسبب ارهاق التصوير وأن من المنتظر أن يتم تقدير مرضها وليس معاقبتها.

وكانت روبي تسببت في عدد من المشكلات أثناء التصوير واعتدت على مساعدتها، والتي تقدمت بدورها ببلاغ ضد روبي، ومثلت الفنانة أمام النيابة.

يُذكر أن المنتج أحمد السبكي قد حرر محضرا بقسم شرطة أول أكتوبر، طالب فيه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الفنانة روبى حمل المحضر رقم 2830 إدارى بالقسم، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

من هي روبي

ممثلة ومغنية مصرية من مواليد عام 1981.
ظهرت للمرة الأولى من خلال دور في فيلم ثقافي.
شاركت في فيلم سكون حنصور مع يوسف شاهين.
في عام 2003 قدمت أول كليباتها الغنائية.
درست الحقوق بجامعة بني شويف عام 2004.
أثارت الجدل حولها بسبب ملابسها المثيرة.
أثارت ضجة بعد انضمامها لنقابة الموسيقيين وتم شطب اسمها بعد رفع قضية على النقيب حسن أبو السعود.
من أعمالها: «الوعد، الشوق، الحفلة، يوم مالوش لازمة»، ومن مسلسلاتها: «سجن النسا، بدون ذكر أسماء».