رومانسية مريم فخر الدين مع فهد بلان في شهر العسل ترصدها صور نادرة

رومانسية مريم فخر الدين مع فهد بلان في شهر العسل ترصدها صور نادرة

الفنانة الراحلة مريم فخر الدين من الفنانات اللاتي تزوجن أكثر من مرة وتعرضت للفشل في حياتها الزوجية.

كان المطرب السوري الشهير فهد بلان هو الزوج رقم 3 في قائمة أزواج الفنانة مريم فخر الدين، تزوجته عن قصة حب قوية واقتناع من الطرفين، لذلك أملى الفنان السوري شرطًا وحيدًا على العروس طوال فترة زواجهما.

تزوجت مريم فخر الدين للمرة الأولى من المخرج محمود ذوالفقار ثم المرة الثانية من طبيب مصري، هو محمد الطويل وقد كانت تنوي الإقامة مع زوجها الجديد آنذاك في شقتها الخاصة، ولكن بلان رفض بشدة مبدأ الإقامة في ذات الشقة التي عاشت فيها مع زوجيها السابقين.

الزوج اشترط على زوجته عدم الحديث في هذا الأمر على الإطلاق، وبعد إتمام الزفاف أقاما في فندق نيل بالاس، وظلّا هناك لما يقرب من الشهرين، ارتبكت خلالهما حياتهما؛ فلم يكن يعرف مكانهما أحد، كما كانت النفقات باهظة للغاية، وكل ذلك في الوقت الذي تعذرت فيه العروض الفنية لكليهما.

مريم وفهد حاولا مرارًا البحث عن مسكن آخر دون جدوى، ولم يقتنع الأخير بالانتقال إلى مسكنها القديم إلا بعدما وعدته أنه انتقال مؤقت أما قصة انفصالهما فكانت غريبة.

قالت مريم فخر الدين عن بلان: “كان رجلا شهما وطيبا وظريفا عشت معه أجمل أيام عمري”، وأكدت أن حياتها معه كانت مستقرة، لولا تقديمه أغنية “واشرح لها”.

فور انتشار هذه الأغنية، بدأ أصدقاء “إيمان” ابنة مريم فخر الدين يسخرون منها ومن والدتها، وتمكنت الطفلة من إقناع أخوها “أحمد” أن زواج والدتهما من بلان لابد أن ينتهي، وحدث هذا بالفعل.

شاهد أيضاً: مريم فخر الدين .. احمد مظهر احسن ممثل في مصر