ريكي مارتن “يثير الجدل” بصورة مع صديقه السوري

17 فبراير 2020 - 10:33م أحمد مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬522 مشاهدة

لم يجد الفنان والمطرب البورتريكي ريكي مارتن، أفضل من زوجه السوري جوان يوسف ليحتفل معه في عيد الحب، حيث قام بنشر صورة تجمعه بزوجه السويدي من أصل سوري جوان يوسف عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيها كلاهما وهما يرتديان اللون الأبيض، معلقا عليها بالقول: “Te amo Jwano. Inta hayati” أو “أحبك جوانو…أنت حياتي”، إذ كتب “أنت حياتي” بالعربية بحروف إنجليزية.

وسرعان ما انتشرت الصورة التي جمعتهما في مواقع  التواصل الاجتماعي، لتحصد أكثر من 400 ألف إعجاب على صفحة ريكي مارتن الرسمية خلال ساعات قليلة.

ومن المعروف عن المغني الإسباني المولود في بورتوريكو أنه بات في الفترة الأخيرة، كثيرا ما يظهر للدفاع عن حقوق الإنسان، إذ أصدر مؤخرا أغنية “Sharks” والتي يدافع فيها عن حق المرأة في الإجهاض القانوني والآمن والحر، كما يقوم بالعديد من التصريحات التي تحتج على النظام السياسي الحالي في بورتوريكو، منتقدا المسؤولين الذين لا يقومون بواجباتهم تجاه بلده.

وبالعودة إلى علاقة ريكي ويوسف، فقد كان أعلن الثنائي قبل نحو 6 أشهر عن ولادة طفلتهما الرابعة بمساعدة أم بديلة، وشاركا حينها متابعيهما بلمحة خاطفة لمولودهما الجديد الذي أسمياه “رين”، حيث نشر مارتن صورة له ولزوجه “خوان يوسف” يظهر منهما ابتسامتهما فقط، بينما يحتضن طفله الرضيع بين ذراعيه، وكتب بالإسبانية: “ولد ابننا رين مارتن يوسف”.

كما نشر ريكي مارتن صورة لابنته “لوسيا” من زوجه جوان، حيث تظهر الطفلة الصغيرة ملتفة بمنشفة صفراء مزينة برأس أسد، والتي علق عليها مارتن باللغة الإسبانية قائلا: آنسة أحلامي، الطفلة لوسي.

الكلمات الدلالية لـ ريكي مارتن “يثير الجدل” بصورة مع صديقه السوري

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريكي مارتن “يثير الجدل” بصورة مع صديقه السوري“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور