ريم الباردوي تهدد سمية الخشاب: “عندي حاجات مينفعش تطلع في رمضان” !!

قالت مصادر صحفية نقلاً عن أحد المقربين من الفنان أحمد سعد أن العلاقة بينه وبين زوجته الفنانة سمية الخشاب متوترة جداً، بعد التصريحات التي ادلت بها طليقته ريم  البارودي وإنتشار صور تكشف عن قيام سعد ببعث رسائل عدة لها عبر تطبيق الواتساب.

وكانت الخشاب ردت بطريقة غير مباشرة على تصريحات ريم البارودي التي أكدت من خلالها أن سعد يحاول الإتصال بها رغم إنه متزوج من سمية ويصر على ملاحقتها بإستمرار، وذلك عبر نشرها على تطبيق “انستجرام” صورة تكشف عن هدية جديدة قدمها سعد لها هي عبارة عن عطر، لتؤكد أن علاقتهما جيدة.

من جانبها، أعلنت الفنانة ريم البارودي، مسئوليتها الكاملة عن التصريحات التي أدلت بها في برنامج “شيخ الحارة”، والتي تخص أسرار علاقتها بالفنان أحمد سعد.

وقالت “ريم”، في بيانٍ لها، أن كل ما ذكرته في حلقتها من برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة، على مسئوليتها الشخصية” مضيفة: “الأمر بالنسبة لي صفحة وأغلقت تمامًا، ولا مجال للحديث فيها مجددًا، وأطالب الجميع بعدم التعرض لحياتي الشخصية والتركيز فقط على ما أقدمه من أدوار وتقييمها بعيدًا عن العلاقات الشخصية”.

وتحدثت ريم البارودي عن زوجها السابق أحمد سعد وسمية الخشاب، وقالت إن جميع علاقات سمية الخشاب السابقة من رجال متزوجين، وهذا التصريح على مسؤوليتها.

وأضافت أن سمية تكذب وتقول إنها تزوجت 4 مرات فقط ولكنها تزوجت 5 مرات رسمي ولا تعلم كم عدد زيجاتها العرفية.

وتابعت قائلةً إنها كان بإمكانها استعراض رسائل شخصية من أحمد سعد في البرنامج أكثر وأقوى مما تم عرضها، ولكن حرصًا على الخصوصية ومشاعر المشاهدين في شهر رمضان الكريم تجنبت فعل ذلك”.

 

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */