ردت الفنانة المصرية ريم البارودي على تصريحات الفنانة سمية الخشاب ضدها، خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا”.

ريم نفت تماما كل ما قيل بشأن وجود علاقة صداقة قديمة تجمع بينها وبين سمية، مؤكدة أنها لا يمكن أن تكون صديقة لسمية لأن هناك فروق بينهما في العمر، بالإضافة إلى المستوى التعليمي والثقافي، وأنه لا يصح أن تعقد مقارنة بينهما، على حد قوها.

ونفت، خلال استضافتها في برنامج «تفاعلكم» على قناة العربية، ما قالته عنها سمية بأنها تتحدث عنها لتسعى وراء الشهرة لأنها في الواقع مشهورة منذ مسلسل «حدائق الشيطان»، وأكدت إن سمية هي من تفتعل القصص لأنها لم تعد نجمة والجمهور لم يعد يتابع أعمالها.

وكانت سمية الخشاب قد قالت خلال استضافتها في برنامج «أنا وأنا» إن ريم تسعى إلى الشهرة من خلال الحديث عنها، نافية صحة كل ما قالته ريم عنها بأنها عرفت سعد عن طريقها وأنها خطفته منها، مؤكدة أنها تعرفت على سعد خلال عملهما معا في أغاني مسلسلها الأخير “الحلال”، وفي بداية علاقتهما سألته إن كان متزوج أو مرتبط، فأكد لها أنه انفصل عن ريم وأطلعها على وثيقة طلاقه منها، مؤكدة أنه كان قد مر على طلاقهما فترة طويلة.

يُذكر أن ريم البارودي كشفت منذ شهور أنها كانت متزوجة سرا من الفنان أحمد سعد، ولكن حدث الانفصال بعد فترة قصيرة، وتزوج سعد من سمية الخشاب.


الكلمات الدلالية لـ ريم البارودي في أقوى رد على سمية الخشاب: هناك فرق بيننا في العمر والمستوى التعليمي والثقافي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريم البارودي في أقوى رد على سمية الخشاب: هناك فرق بيننا في العمر والمستوى التعليمي والثقافي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك